الدوري المصريعربيةكرة قدم

غياب حازم وزيزو عن قائمة الزمالك.. وكارتيرون يفتش في الناشئين

أعلن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

واستبعد كارتيرون من قائمة الزمالك حازم إمام بسبب الإصابة، فيما استمر غياب عبد الله جمعة بسبب الإصابة أيضا، فضلا عن أحمد سيد زيزو الذي تم استبداله بين شوطي مباراة بيراميدز بسبب الإصابة.

وضم الجهاز الفني للزمالك محمد عنتر وإسلام جابر في مركز الظهير الأيمن للتغلب على غياب حازم إمام، ومن قبله رحيل حمدي النقاز.

وضمت قائمة الأبيض 21 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

وفي الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، إسلام جابر، محمد عنتر، محمد عبد الشافي، أحمد عيد (لاعب الشباب).

وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، كريم بامبو، إمام عاشور.

وفي الهجوم: مصطفى محمد، عمر السعيد.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة من ست مباريات، منها مباراته الأخيرة التي فاز فيها على بيراميدز بهدفين دون مقابل.

يأتي ذلك فيما يولي كارتيرون اهتماما كبيرا بقطاع الناشئين في النادي، وينوي الاعتماد على أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة.

وأبدى كارتيرون إعجابه بأكثر من اسم. بعضهم انضم بالفعل لقائمة الزمالك في المباريات السابقة، والبعض الآخر تحت المتابعة.

ومن الأسماء المنضمة لقائمة الفريق الأول يبرز اسم أحمد عيد بقائمة الزمالك أمام طلائع الجيش، وهو ظهير أيمن من مواليد 2001، ويلعب في منتخب الناشئين تحت قيادة حمادة صدقي.

ويتصدر فريق مواليد 2001 جدول الدوري مع نهاية الدور الأول برصيد 40 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني، و7 نقاط عن الأهلي في المركز الثالث.

وشاهد كارتيرون مباراة هذا الفريق، على ستاد السلام، مع الإنتاج الحربي، وفاز فيه الأبيض بهدفين. سجل أحمد عيد هدفا منهما. ونقل المدرب الفرنسي لجهازه المساعد إعجابه بأحمد عيد وأسامة فيصل مهاجم الفريق خلال هذا اللقاء.

وشارك أسامة فيصل، مهاجم فريق مواليد 2001، في بعض المباريات الودية مع الفريق الأول في فترة ميتشو، وهو أحد الأسماء المنتظر دخولها قائمة الزمالك لبعض المباريات المقبلة.

كارتيرون يتابع أيضا حسين فيصل، وهو جناح أيسر من فريق مواليد 1999، بجانب يوسف محمود مدافع فريق 2001 وهو في الأساس مواليد 2002 وانضم بالفعل لقائمة الفريق أمام الشرقية في كأس مصر، وجلس على دكة البدلاء.

وأخيرا، يتابع كارتيرون أيضا حسام أشرف وهاني رشدي مهاجمي فريقي 2001 و1999 على الترتيب. وسبق لحسام أشرف أن لعب بعض المباريات الودية مع الفريق الأول أيضا.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق