الدوري المصريعربيةكرة قدم

غياب بن شرقي وعودة الونش.. موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

يقدم لكم موقع “195 سبورتس”، موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام فاركو، في المباراة المرتقبة بينهما، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك المباراة في غياب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن لقاء فاركو في بطولة الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

وأكد الجهاز الإداري للفريق أن أشرف بن شرقي سيغيب عن الزمالك لمباراتين قادمتين عقب طرده أمام مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت ببطولة الدوري.

كما أوضح الجهاز الإدارة عودة محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق أمام فاركو بعد غيابه عن مباراة مصر المقاصة الأخيرة بسبب الإيقاف.

الزمالك يزاحم الأهلي علي صدارة الدوري

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز علي نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهم مساء أمس السبت علي ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة وجود حالة طرد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، في الدقيقة “52” من أحداث الشوط، بسبب تدخله العنيف علي لاعب مصر المقاصة، مما يؤدي إلي غيابه عن الفارس الأبيض المباراتين المقبلتين في مسابقة الدوري العام.

وواصل نادي الزمالك نغمة الانتصارات بفوزه علي المقاصة، ونجح في التساوي مع غريمه التقليدي الأهلي على قمة جدول ترتيب بطولة الدوري، عقب تعثر  المارد الأحمر أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد مساء أمس السبت.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فاركو في التاسعة ونصف مساء الثلاثاء المقبل، في مباراة تجمعهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك المباراة محتلًا المركز الثاني، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يخوض نادي فاركو المباراة محتلًا المركز الـ8 برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقي الهزيمة في 6 مباريات.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى