الدوري المصريعربيةكرة قدم

غضب بين الزمالكاوية بعد تعليقات مدحت شلبي الجنسية

خلال مباراة بيراميدز

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي غضبا واسعا من تعليقات الإعلامي مدحت شلبي، على مباراة الزمالك وبيراميدز، يوم (الثلاثاء)، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مدشنين وسما بعنوان “أوقفوا مدحت شلبي“.

وحقق بيراميدز فوزا ثمينا على ضيفه الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وطالب عماد أسامة، صحفي رياضي، بإيقاف الإعلامي مدحت شلبي، خلال تعليقه على المباراة التي تمت إذاعتها بقناة النيل للرياضة.

وتضمن تعليق “شلبي” إيحاءات جنسية، خلال إذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة “النيل للرياضة” التابعة فيما عدها البعض سقطة مهنية.

وعلق “شلبي” على هدف علي جبر في مرمى الزمالك قائلا: “هدف من العريس في الشباك العذراء، ولا بلاش العذراء نخلي العذراء ليوم الخميس”.

وكتب الصحفي أحمد غنام، عبر “فيسبوك”: “ما حدث من الإعلامي مدحت شلبي في تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري العام على شاشة نايل سبورت بالتلفزيون المصري من ألفاظ سوقية وفاحش القول ولغة متدنية يستوجب المسائلة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام”. مطالبا رئيس المجلس الوطني للإعلام حسين زين, وأسامة بهنسي رئيس قطاع القنوات المتخصصة، بقرار عاجل في هذا الصدد.

فيما استنكر أحمد الغفر، على موقع تويتر، تعليقات “شلبي”، قائلا: “أنا ضد المعلقين المتحيزين علي التعليق لفريق بعينه في المباراه سواء كان أهلي أو زمالك أو إسماعيلي أو بيراميدز (…) ما يفعلوه هو إشعال الفتنة بين الجمهور وخلق التعصب”.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + سبعة =

إغلاق