الدوري المصريعربيةكأس مصركرة قدم

غدا.. بيراميدز وحرس الحدود في ختام ربع نهائي كأس مصر

يتحدد غدا الجمعة آخر الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس مصر بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره حرس الحدود في الثامنة مساء على استاد بترو سبورت.

وتأتي المباراة في ختام مباريات ربع نهائي بطولة الكأس، على أن يواجه الفريق الفائز فريق بتروجيت يوم الأحد المقبل في نصف النهائي.

وتأهل بيراميدز لهذا الدور بعد إقصاء الأهلى من الكأس بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب فى دور الـ16 من منافسات البطولة.

وتأهل حرس الحدود بفوزه على طلائع الجيش بركلات الترجيح 5 / 3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي.

ويدخل بيراميدز المباراة وهو في وضع صعب بسبب الإصابات التي تعرض لها أكثر من 6 لاعبين قبل مواجهة الحرس.


وأصبح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، في مأزق في ظل توالي الإصابات التي طالت الحارس أحمد الشناوي، وعبد الله بكري، وعبد الله السعيد، ومحمد فاروق، وأحمد علي، ومحمد فتحي.

ويبذل الجهاز الطبي في بيراميدز جهودا مكثفة لتجهيز اللاعبين الستة، وإن كانت فرص التحاقهم بالمباراة صعبة عدا الشناوي، وأحمد علي، وهو ما يمثل تحديًا صعبًا للمدرب ديسابر.

وفي حال تأهله لنصف نهائي كأس مصر، سيلعب وفقًا للجدول المعلن اليوم من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الأحد المقبل مع بتروجيت.

وفي المقابل، يدخل فريق حرس الحدود، المباراة بكامل قوته بعد استعداد قوي للمباراة؛ آملا في تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

وأكد المدير الفني للفريق طارق العشري أهمية مباراة بيراميدز، قائلا:”المباراة هامة للغاية بالنسبة لنا، ونركز عليها بشكل كبير، لأن فرص الكأس تتساوي، ولا توجد اعتبارات فيها للإمكانيات المادية”.

وتابع العشري: “لدينا طموحات قوية جدًا في تحقيق الفوز، مثل بقية الفرق بيراميدز والاتحاد والزمالك، فالجميع يريد الفوز بالبطولة، وأن البطولة مدتها قصيرة جدًا، وهو ما يعطي حافزًا قويًا للغاية”.

حكم مباراة بيراميدز وحرس الحدود

في السياق، أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وحرس الحدود التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الربع النهائي من كأس مصر.

واختارت لجنة الحكام، محمد الحنفي لإدارة مباراة بيراميدز وحرس الحدود، ويعاونه كل من سامي هلهل وهاني خيري حكمي راية، ووليد عبد الرازق حكماً رابعاً، وكل من أحمد حمدي ومحمد يوسف حكما خامسا.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق