دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

مدرب الأهلي السعودي: مباراتنا مع باختاكور ستكون مثيرة

قال يوسف عنبر المدير الفني لفريق الأهلي السعودي إن الفوز الأخير لفريقه على حساب الاتفاق، في آخر مبارياته ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، سيمنح لاعبيه دافعا معنويا كبيرا من أجل تحقيق الفوز، خلال مواجهة باختاكور الأوزبكي.

ويلتقي الفريقان في ضيافة الأهلي السعودي، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، ولا يمتلك المضيف أي بديل آخر غير الفوز لضمان التأهل للمرحلة المقبلة.

وقال عنبر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الأحد: “الفريق استعد جيدا لتلك المواجهة الحاسمة، لدينا رغبة قوية في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي”.

وأضاف: “سنخوض مباراة أمام خصم قوي يمتلك عناصر مميزة في كافة مراكز اللعب”.

وأشار عنبر إلى أن “معنويات الفريق مرتفعة للغاية بعد الفوز الأخير على الاتفاق في مسابقة الدوري بخماسية نظيفة، كما أن الحضور الجماهيري سيساعدنا كثيرا على تحقيق الانتصار”.

وأتم: “ستكون مباراة ممتعة ومثيرة لأنها تشبه كثيرا النهائيات ولقاءات الكؤوس، نسعى لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا الوفية”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين خلف باختاكور، صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر السد القطري، الذي حسم تأهله رسميا، الترتيب برصيد عشر نقاط.

الجاسم يطالب الجماهير بالدعم

ومن جانبه، طالب تيسير الجاسم، لاعب وقائد الفريق، جماهير ناديه بالحضور وتقديم الدعم والمؤازرة، خلال المواجهة الحاسمة أمام باختاكور.

وقال الجاسم، في المؤتمر الصحفي: “ننتظر حضور الجماهير الغالية لمساندة الفريق ودعمه في هذا الوقت المهم والحاسم من عمر المشوار القاري”.

وأتم: “علينا تحقيق النقاط الثلاث إذا ما أراد الفريق المضي قدما في البطولة، اللاعبون لديهم الإصرار التام على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =

إغلاق