الدوري المصريعربيةكرة قدممباريات اليوم

عمر السعيد يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

يحل الزمالك ضيفا على نظيره بيراميدز، في الثامنة من مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة بينهما من منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تشكيل الزمالك اليوم في مباراته امام بيراميدز

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الزمالك كريستيان جروس المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”

وفي خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة

تشكيل الزمالك اليوم في مباراته امام بيراميدز

في خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمود عبد المنعم “كهربا”، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

وفي خط الهجوم: عمر السعيد.

ويدير المباراة طاقم تحكيم نرويجي يتكون من هوبر نيلسون حكم ساحة، ويعاونه توم هارالد جرونفيك، وجيد أوسكار اساكسن، وكريستوفر هاجنس حكماً رابعاً.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز

المباراة: الزمالك ضد بيراميدز

موعد المباراة: 8 مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: أون سبورت ونايل سبورت

الملعب: ستاد 30 يونيو (الدفاع الجوي)

ومن المتوقع أن تشهد مباراة بيراميدز والزمالك اليوم جرعة كبيرة من المتعة والإثارة خاصة أن أبناء ميت عقبة يتطلعون لفض الاشتباك على صدارة الدوري.

الزمالك يتصدر جدول المسابقة برصيد 60 نقطة وهو نفس رصيد بيراميدز، لكن الأول يتفوق بفارق الأهداف، فضلا عن أنه خاض 26 مباراة، فيما خاض الثاني 28 مباراة.

وتحمل مبارة اليوم أهمية كبيرة للفريقين اللذين يسعيان للانفراد بالصدارة والسعي للتفوق في اللقاء الثاني، بعد ان فرض التعادل الإيجابي نفسه في لقاء الدور الأول (3-3).

اقرأ أيضا:

كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أكد على أهمية المباراة وضرورة الخروج فائزا حتى يقترب فريقه من اللقب الغائب، ومن أجل ذلك شاهد مع لاعبيه مباراة بيراميدز الأخيرة أمام الأهلي، للوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه والتعرف بشكل أكبر على محاور لعب بيراميدز، وكيفية سد الثغرات أمامه.

لكن جروس لم يحسم أمره فيما يتعلق بتعديل مركز أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق، وعما إذا كان ينوي الاعتماد عليه بجوار طارق حامد في خط الوسط، لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي، خاصة أن زيزو يجيد التمريرات الطولية المتقنة.

وعلى الناحية الأخرى، فإن المعنويات المرتفعة تسبق لاعبي بيراميدز بعد فوزهم على الأهلي.

ويسعى رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز، لمواصلة تفوق فريقه، ويعول على قتال اللاعبين لحصد الثلاث نقاط، ومن ثم الانفراد بصدارة الدوري لأول مرة.

ويحرص دياز على الاستفادة من التحركات الإيجابية لصانع الألعاب عبد الله السعيد، ومهارة البرازيلي كينو، في الضغط على دفاعات الزمالك واستغلال المساحات لحسم المباراة مبكرًا، مع عودة مهاجمه السوري عمر خربين من الإيقاف.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =

إغلاق