الدوري المصريعربيةكرة قدم

علي ماهر يشكر اللاعبين وإدارة إنبي: الشدة تبين معدن الرجال

وجه علي ماهر المدير الفني لفريق إنبى 5 رسائل بعد عبور الفريق البترولي المرحلة الصعبة، وضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وضمن إنبي البقاء رسميا في دوري الأضواء والشهرة بعد فوزه على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري.

علي ماهر وجه الشكر للاعبين، وقال إن الشدة هي التي تبين معدن الرجال، وهم كانوا رجالا على قدر المسؤولية وقدموا كل ما لديهم من جهد لتخطي الفترة الصعبة.

كما وجه الشكر لجهاز الكرة بقيادة عبد الناصر محمد، على تذليل الصعوبات مع الجهاز الإداري، وقال “لم نطلب شيئًا إلا وكانوا يبذلون كل جهدهم من أجل تسهيل جميع الأمور أمامنا”.

ثم قدم علي ماهر الشكر للجهاز الطبي الذى كان يعمل في أيام الراحة حتى يجهز كل اللاعبين.

وقال علي ماهر: “رابعًا أشكر أعضاء الجهاز الفني، فقد كانوا دائمًا عند حسن ظني في تحمل المسؤولية والضغوط”.

وشدد علي ماهر على سعادته بوجوده ضمن منظومة نادي إنبي، مقدمًا الشكر لمجلس الإدارة على ثقتهم في شخصه وفي اللاعبين، وعلى ما قدموه من دعم لعودة الفريق إلى مساره الصحيح.

ويحتل إنبي المركز التاسع بعد الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 12، والخسارة في 12، وسجل لاعبوه 38 هدفًا، واستقبل 41 هدفًا، ويتبقى له مباراة أمام فريق النجوم الذي هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية.

إفطار جماعي

وقرر نادى إنبي تنظيم إفطار جماعي للفريق لتهنئته على البقاء في الدوري الممتاز، وعلى المستوى الجيد الذي قدمه في المباريات الأخيرة والحاسمة من مسابقة الدوري.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − أربعة =

إغلاق