الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

على خُطى رمضان صبحي يظهر شريف إكرامي

نشر شريف إكرامى حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام ” صورة تجمعة برمضان صبحى بجوار بعض من أصدقائه قائلا “الحساب تقل يا جماعة”.

وفي سياق ذلك أنتهى شريف إكرامى حارس مرمى السابق بالنادي الأهلي، من تصوير برومو الإعلان التشويقي لإنتقاله لصفوف بيراميدز، بداية من الموسم الجديد، حيث صور الحارس الإعلان.

على نفس خُطى رمضان صبحى جناح الفريق الجديد المنضم من نادي هدرسفيلد الإنجليزى، حيث ترغب إدارة الفريق السماوي في الإعلان عن صفقة إكرامى بعقد مؤتمر صحفى يليق باسم النادى واللاعب مثلما حدث مع رمضان.

كما أن إكرامي قد أعلن نهاية مشواره مع الأهلي بنهاية تعاقده، سينتقل بعد ذلك إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر، وذلك قبل أن يقرر الأهلي إنهاء مشواره قبل نهاية الموسم الجاري بعد خرقه لقواعد الحظر الإعلامي وكتابته لتغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليرد على ما يُثار حول تسببه في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول من جدول ترتيب الدوري، في 27 مباراة، حقق الفوز في 23 وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، سجل 63 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق