الدوري المصريعربيةكرة قدم

على خطى بن شرقي.. أوناجم يشكو الزمالك وفرجاني ينتظر

تفيد الأنباء الواردة من ميت عقبة بأن اللعب المغربي محمد أوناجم أرسل، يوم الأحد الماضي، إنذارًا إلى نادي الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة.

وعلى الفور سارعت إدارة الزمالك إلى تسوية الأمر وديًا مع أوناجم حتى لا تتفاقم الأوضاع.

وينتظر التونسي فرجاني ساسي من إدارة الزمالك أت تفي بمستحقاته المتأخرة التي تقارب مليون يورو.

ورفض ساسي التقدم بشكوى ضد الزمالك رغم تأخر مستحقاته طوال الأشهر الماضية، على غرار شكوى أوناجم وأشرف بن شرقي.

كما ينتظر ساسي إنهاء ملف تجديد عقده، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى الزمالك.

وقال عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك، إن هناك اتجاهًا لزيادة راتب ساسي، مضيفًا أن اللاعب يرغب فى البقاء، وهناك رغبة كبيرة لدى النادي قى تمديد عقده، وهناك جلسة مع وكيله خلال ساعات قليلة لحسم الامر.

وأمس؛ أكد عصام سالم، لبرنامج ملعب ON TIME، أن تجديد عقود اللاعبين سيتم حسمه قبل 31 ديسمبر الجاري.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وأضاف أن مصطفى محمد رد بنفسه على شائعات رحيله، وأكد اعتزازه بنادي الزمالك ورغبته في الاستمرار مع الفريق.

وأوضح أن مصطفى محمد يدرك أن النادي يهدف إلى مصلحته، ومن حقه أن يحترف، ومن حق النادي أن يستفيد منه لأنه أصبح نجما، “لكننا ننتظر التوقيت المناسب فقط لاحترافه بالقيمة المالية المناسبة”.

وقال: “هناك اتفاق شبه كامل مع مصطفى محمد بأن يستمر إلى شهر يونيو حتى ينهي الموسم الجاري مع الزمالك، قبل أن يشارك في أولمبياد طوكيو، والنادي سيحدد قيمته بما يتناسب مع المستوى الذي وصل إليه”.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وأكد رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك أن فرجاني ساسي يدرك قيمة حب الجماهير له، كما أنه أصبح لاعبًا لا غنى عنه في الفريق.

وقال: “أطمئن جماهير الزمالك بأن فرص بقاء ساسي كبيرة جدًا، هناك قناعة من الطرفين بشأن تمديد عقده لمدة عامين وليس عامًا واحدًا أو ثلاثة”.

وعن طلب ساسي بالحصول على 50% من قيمة عقده من أجل التجديد، رد “سالم”: “اللاعب لا يضغط بالشكل الذي يتخيله البعض ويعطي مساحة للتفاوض، لكني أطمئن الجماهير على استمراره”.

 

وأضاف: “الأمور محسومة بالنسبة لأشرف بن شرقي، حيث حصل على مستحقاته المتأخرة التي كانت تقدر بثلاثة أشهر، والمفاوضات مستمرة مع يوسف أوباما من أجل تجديد عقده، والأمور تسير بشكل جيد”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى