الدوري المصريعربيةكرة قدم

على خطا روقا.. بيراميدز يكذب “لبيب” في صفقة عبد الله السعيد

قطع نادي بيراميدز الشك فيما يتعلق بصفقة انتقال صانع ألعابع عبد السعيد إلى نادي الزمالك، وأصدر بيانًا ينفي فيه المفاوضات من أساسه.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد أكد في أكثر من مناسبة خلال الأيام الأخيرة أنه يتفاوض مع بيراميدز وأن عبد الله السعيد أوشك على ارتداء القميص الأبيض.

وقال بيان الفريق السماوي: “يؤكد نادي بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد”.

وأضاف البيان: “ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق، ولا يمكن الاستغناء عنه، ولا نية لرحيله في ظل عقدٍ سارٍ بين النادي ونجمه”، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

وتابع: “يشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادي الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر، والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيًا”.

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

ويأتي بيان بيراميدز ليكذب سلسلة من تصريحات حسين لبيب فيما يتعلق بالتعاقد أو التفاوض أو التجديد للاعبين، وهو ما حدث منذ أيام مع محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، الذي نفى مثل هذا النوع من التصريحات.

وكتب روقا على انستجرام قائلا: “أنا عايز أوضح حاجة بخصوص الأخبار اللي نازلة بإني جددت 3 سنوات لنادى الزمالك، ده شرف كبير ليا إن ده يحصل، وحاجة تفرحني جدا، بس الكلام ده مش صح والخبر مش صح فحبيت التوضيح فقط وشكرًا”.

وكان الزمالك قد أعلن، فى خبر رسمي، أن روقا وقع على عقود التجديد لمدة 3 سنوات، بمقر النادي في حضور الكابتن حسين لبيب، والدكتور حسين السمري، وحسين السيد، وفاروق جعفر، والدكتور عاطف النمر، وطارق جبريل.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى