عالميةكرة قدم

“على الهادي يا زبادي”.. قالها كهربا فاشتعلت أروقة الزمالك

اشتعلت من جديد أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع ناديه السابق الزمالك، ليلة أمس، بعد عدت محطات من الشد والجذب، حاول فيها كل طرف التمسك بموقفه، والذهاب به إلى أبعد حد ممكن.

وبنهاية الموسم الماضي دبت الخلافات بن كهربا وإدارة الزمالك بسبب عدم تنفيذ وعود الزمالك بزيادة قيمة عقد اللاعب، وعليه استغل الأخير ثغرة في تعاقده وانضم لنادي أفيس البرتغالي.

بطاقة مؤقتة بفرمان من الفيفا

قرر القاضى الأوحد بالفيفا استخراج بطاقة مؤقتة للاعب محمود كهربا للمشاركة مع ناديه البرتغالى الجديد أفيس.

وكان أفيس البرتغالى أرسل شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك، بسبب رفض إرسال بطاقة اللاعب، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها، وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وأعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضى الحصول على توقيع محمود كهربا، صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

وقال النادى البرتغالى فى بيانه الرسمى: “وقع محمود كهربا عقدا ساريا لمدة موسمين للنادى، وسجل مع الزمالك فى الموسم الماضى 13 هدفا في 41 مباراة”.

أول ظهور لكهربا مع أفيس

أعلن محمود كهربا وصول بطاقته الدولية، وقال إنه أصبح جاهزًا للمشاركة مع فريق أفيس البرتغالى، بعد انتقاله إليه في يوليو الماضى.

ومن المقرر أن يصبح محمود كهربا متاحًا للمشاركة مع أفيس فى مباراته المقبلة بالدورى البرتغالى خارج ملعبه أمام ريو آفى، غدا الجمعة، على ملعب ستاديو دوس أركوس، فى العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

وخاض أفيس مباراتين في الدوري البرتغالي حتى الآن، فاز في واحدة وخسر أخرى ويمتلك 3 نقاط.

الفرعون العاشق جاهز للاحتفال

وأثار محمود عبد المنعم كهربا المزيد من التكهنات بسبب تعليقه الغامض، بعد قرار استخراج بطاقة مؤقتة، لإمكانية المشاركة مع فريقه البرتغالى.

وانتشر مقطع فيديو لكهربا عبر مواقع التواصل الاجتماعى قال فيه: “الفرعون العاشق جاهز للاحتفال.. على الهادى يا زبادى”، وهو ما يزيد التكهنات حول مصيره، خاصة أن تقارير صحفية عديدة أشارت إلى اقتراب اللاعب من الانتقال للأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعد أن يسدد الأحمر قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق البرتغالى والتى تبلغ مليون دولار تقريبًا.

خالد الغندور: هناخد حقنا منه

ومن جانبه، قال خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن محمود كهربا لن يعود إلى الأبيض خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن القصة انتهت بين اللاعب ومسئولى القلعة البيضاء.

وأوضح خالد الغندور، في تصريحات تلفزيوينة لقناة المحور، أن نادى الزمالك سيحصل على حقه كاملا فى قضية محمود عبد المنعم كهربا، وهذا ما ستشهده الأيام المقبلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق