الدوري المصريعربيةكرة قدم

عروض سعودية تغري جوكر الأهلي بالرحيل والأحمر يطالبه بالصمت

دخل أحمد فتحي جوكر الفريق الأول للنادي الأهلي دائرة اهتمامات أكثر من نادٍ خارج مصر، ما يعني فتح ملف رحيله مجددًا داخل القلعة الحمراء.

وأبدت أندية سعودية رغبة في التعاقد مع أحمد فتحي في الموسم الجديد، ولا يبدي لاعب النادي الأهلي ممانعته في الرحيل حال وصول عرض رسمي وكبير للقلعة الحمراء.

وتحدث أحمد فتحي مع بعض مسؤولي الأهلي بتلقيه أكثر من عرض سعودي بقيمة مالية مرتفعة، لكنه في الوقت نفسه قد يرفض أي عرض حال تعديل عقده الحالي مع الأحمر كما طلب سابقا.

ومن جانبهم، طلب مسؤولو الأهلي من أحمد فتحي عدم الحديث عن هذه الأمور نهائيا في الوقت الحالي، وغلق هذا الملف، والتركيز في مباريات فريقه المقبلة فقط، خاصة وأنه لا توجد نية لرحيله من الأساس.

طائرة خاصة إلى أسبانيا

وفي سياق معسكر الأهلي الخارجي، يسافر الفريق إلى أسبانيا، يوم 4 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة، ويظل هناك حتى يوم 16 من الشهر نفسه.

وأكد مسؤولو الأهلي أن المعسكر سيقام في مدينة اليكانتي الإسبانية، وسيخوض الفريق 3 وديات على هامش المعسكر.

وكشف مسؤولو الأهلي أن الجهاز الفني قرر اصطحاب أكثر من 8 لاعبين من فريق الشباب، مواليد 97، فى المعسكر الأسباني، بعد استخراج التأشيرة لهم.

ويستعد الأهلي لاستكمال الدوري الممتاز، حيث يتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والزمالك يومي 26 و30 يوليو المقبل على التوالي، وفي حال الفوز بهما يتوج الأحمر باللقب رقم 41 من الدوري.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

إغلاق