الدوري المصريعربيةكرة قدم

عروض خليجية بالجملة تطلب علي معلول واللاعب يرد على الأهلي

تلقى التونسي علي معلول قرار ناديه الأهلي بعدم البت في أي عروض احتراف تأتي له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مهما كانت قيمة العرض لحاجة الفريق لجهوده.

وشهدت الفترة الماضية تلقي النادي الأهلي عروضاً بالجملة من أندية خليجية لضم علي معلول لكن النادي الأحمر أعلن أن هذا الأمر مرفوض مناقشته تماماً.

وتحدث مسئولو النادي الأهلي مع علي معلول ووكيل أعماله، مؤخراً، بشأن هذه العروض، وتم إبلاغ اللاعب بأن رحيله الصيف الجاري أمر مرفوض شكلاً ومضموناً بسبب حاجة الفريق لجهوده.

وتفهم الظهير الدولي التونسي وجهة نظر الأهلي، وأبدى احترامه لقرار بقائه، مؤكدا أنه مُستمر في النادي، ولن يُفكر في عروض الاحتراف، بل أنه سيغلق هذا الملف تماماً.

ويعود علي معلول من تونس، اليوم الخميس، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها عقب انتهاء مباراة بيراميدز فى الكأس، والتي استغلها اللاعب للسفر لمسقط رأسه تونس لقضائها مع أسرته.

واستبعد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، علي معلول من حساباته فى مواجهة “اطلع برة” بطل جنوب السودان، والمقرر إقامتها غداً الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد فوز الأحمر ذهاباً برباعية نظيفة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ستة عشر =

إغلاق