الدوري المصري

عرض مثير من أرسنال لتجديد عقد أوباميانج

أقترب عقد الجابوني “إيميريك أوباميانج” لاعب نادي أرسنال الإنجليزي من الإنتهاء، حيث من المقرر إنتهاء عقده في يونيو 2021.

و تجهز إدارة المدفعجية عرضًا مثيرًا للاعب كما إنها مستعده لتقديم عقد جديد بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا إلى قائد الفريق على حسب ما ذكرته صحيفة “ديلي تيلجراف” البريطانية.

تابعت الصحيفة ” أن تحرك أرسنال جاء بعد ضغوط كبيرة من المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا”، الذى حث إدارة النادى على التجديد مع مهاجمه، وهاجم مجلس إدارة النادى هذا الأسبوع بسبب بطء وتيرة المفاوضات معه”.

اختتمت حديثها” بأن مسئولو أرسنال استجابوا الآن لطلب ميكيل أرتيتا وهم على استعداد لتقديم عقد مذهل للاعب، ومنحه راتبًا بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى المكافآت، وهو المبلغ الذى طلبه هداف الفريق”.

و في سياق الخبر صرحت شبكة “سكاي سبورتس” أن اللاعب تهرب من عدة محاولات من جانب المدفعجية للتفاوض معه على عقد جديد املًا من عودة الكتالوني للتعاقد معه”.

بينما يحل نادي أرسنال المركز العاشر في ترتيب جدول البريميرليج ب53 نقطة في 37 مباراة، حيث يرغب النادي في تحسين ترتيبه بجدول الدوري بالفترة المقبلة.

الوسوم

يارا احمد

يارا احمد ، كاتبة صحفية عملت في كثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كمراسلة ومحررة صحفية رياضية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق