دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

قسنطينة يتوعد الترجي: الرد في الملعب

قال طارق عرامة، المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة الجزائري لكرة القدم، إن القمة المرتقبة أمام الترجي التونسي، في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، ستحسم بما يُقدم داخل المستطيل الأخضر، رغم اعترافه بقوة الفريق التونسي.

وأوقعت القرعة، التي سحبت بالعاصمة المصرية القاهرة أمس الأول الأربعاء، شباب قسنطينة في مواجهة الترجي، حيث تقام مباراة الذهاب بمدينة قسنطينة في الخامس من أبريل والإياب في 12 من الشهر نفسه بتونس.

وقال عرامة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة: “كنا نعرف أن بعض الأندية المتأهلة تملك خبرة كبيرة، وفازت باللقب عدة مرات، كالأهلي والترجي ومازيمبي. تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الترجي الرياضي حامل اللقب، والذي أنهى دور المجموعات في المركز الأول دون خسارة”.

وأضاف “الأمر يتعلق بديربي يجمعنا بالأشقاء التونسيين، أعتقد أن كل شيء ممكن والمستطيل الأخضر سيكون هو الفيصل. اللاعبون واعون بالمسؤولية ونتمنى أن نكون في الموعد”.

وأكد عرامة أن قوة شباب قسنطينة تكمن في المجموعة، وليس في لاعب بعينه، مشيرا إلى أن المهاجم محمد أمين عبيد استأنف التدريبات منذ أسبوع، غير أنه رجح عدم استعادته لمستواه الذي عرف به الموسم الماضي بسبب الإصابات المتكررة.

وأشار عرامة إلى أن شباب قسنطينة يركز حاليا على مباراة الإياب في دور الثمانية من مسابقة كأس الجزائر أمام ضيفه مولودية وهران، على أن يحول اهتماماته بعدها إلى مواجهة الترجي الرياضي.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق