الدوري الأردنيعربيةكرة قدم

عدي زهران خلع سرواله فأوقفه الاتحاد الأردني 6 سنوات

أصدرت اللجنة التأديبية، المنبثقة عن الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرارًا بعقوبة الإيقاف 6 سنوات بحق لاعب نادي الفيصلي عدي زهران، على خلفية خلع سرواله، أمام جماهير الفيصلي، لدى احتفاله بفوز فريقه على نظيره الوحدات.

وفاز الفيصلي على الوحدات بهدفين مقابل هدف، يوم الخميس الماضي بالدوري الأردني لكرة القدم، وبعد انتهاء مباراة القطبين، احتفل زهران (28 عامًا) بطريقة لم تشهدها ملاعب الكرة من قبل.

والعقوبة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم الأردنية، وهو تصرف اعتبرته اللجنة التأديبية خارج عن نطاق المألوف.

وأشار الاتحاد الأردني، في بيان، إلى “حرمان لاعب نادي الفيصلي عدي زهران من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم (6) سنوات، اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة، عملا بأحكام المواد (8/2/6 ، 176).

وعلق اللاعب، في صفحته على “فيسبوك” بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

كانت إدارة النادي الفيصلي أعلنت، يوم الجمعة الماضي، عن عقوبة بحق اللاعب نفسه بإيقافه لمدة شهر، وحرمانه من راتب 3 شهور ومن مكافأة الفوز على الوحدات.

ومثل زهران منتخب الأردن لسنوات عديدة، قبل أن ينتقل من شباب الأردن إلى الفيصلي.

وشهدت مباراة القطبين أحداث شغب مؤسفة، اتخذت على إثرها اللجنة التأديبية جملة من العقوبات بحق الفريقين.

وقبل صدور عقوبة الاتحاد الأردني، تقدم “زهران” باعتذار لناديه، وجماهيره، وجماهير الكرة الأردنية، عمّا بدر منه عقب نهاية مباراة فريقه ضد الوحدات، لكن هذا الاعتذار لم يُنقذه من العقوبات الصارمة التي اتخذها النادي بحقه، فضلاً عن عقوبة اتحاد اللعبة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

‫2 تعليقات

  1. هذا لاعب عنصري *** ويريد الفتنة بين الاردنيين ؟.. الشيئ المخزي انه اظهر مؤخرته امام عائلات اردنية وفيصلاوية مما تسبب بالحرج البالغ والامتعاض من قبل الاسرة الاردنية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق