أخبارمنتخبات

عدلي القيعي عن استقالة وائل جمعة: متعته في الإعلام أكثر من التدريب

علق عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على تولي إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب الوطني، واستقالة وائل جمعة من منصبه في المنتخب، بجانب مباراة الأهلي والرجاء.

وقال عدلي القيعي، في تصريحات خاصة، إنه “لن يتحدث عن كل شخص يأتي لقيادة منتخبنا الوطني بنفس الشيء، وننتظر ماذا سيقدم إيهاب جلال مع المنتخب وإذا نجح سنكون سعداء، وأتمنى له التوفيق”.

وأضاف: “إيهاب جلال وحده هو من يقدر على إجابة هل يقدر على تحقيق طفرة ونجاحات أم لا، وأنا لا يفرق معي مدرب مصري أن أجنبي، والأهم أن يكون له خطة جيدة، ويركز مع الفريق، ويحسن اختيار اللاعبين، وتحقيق إنجازات مع الفراعنة”.

وتابع: “وائل جمعة متعته في الإعلام، أكثر من التدريب، وهو قدم استقالته لرغبته في العودة من جديد للعمل الإعلامي، والتدريب يشبه أن تضع نفسك في النيران، لن يقبلك أحد، وهو في الاستوديو من يطلق النار لهذا ذهب إلى هذا المجال”.

وأشار إلى أن العمل الإعلامي امتع من التدريبي، ولابد أن يختار إيهاب جلال جهازه المعاون، وأن يتم توفير له أي شيء وأخذ الفرصة كاملة، حتى لا يرجع في النهاية ويقول كان هناك عقبات”.

وعن مباراة الرجاء قال: “مباراة صعبة وقوية وهو نهائي مبكر، واتمنى التوفيق للأهلي وأن يحقق نتيجة كبيرة في هذه المباراة حتى نضمن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى