الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

عاد لبيته الأصلي.. المقاصة يضم أيمن حفني من الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعاقده مع أيمن حفني، لاعب وسط الزمالك، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة حتى عام 2022، بعد شراء اللاعب بصفة نهائية من القلعة البيضاء.

ووقع أيمن حفني على عقود انضمامه للمقاصة في مقر الشركة مع محمد عبد السلام، بحضور كل من طارق عبد الباري نائب رئيس النادي، ومحمد مجد عضو مجلس الإدارة، وعصام سراج مدير الاستثمارات التجارية، ومجدي عاشور عضو لجنة التعاقدات.

وتسلم عصام سراج الاستغناء الخاص باللاعب من نادي الزمالك، وقام وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة بقيد أيمن حفني في قائمة الفريق رسميا باتحاد الكرة، لمشاركته مع الفريق بالموسم الجديد (2019-2020).

وقال المقاصة في بيان رسمي: “شهدت الصفقة مفاوضات صعبة وطويلة اقتربت من 25 يومًا، وحالة من الشد والجذب بين عصام سراج وأمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، في ظل الاختلاف على بعض بنود العقد وطريقة السداد والأمور المتعلقة بانتقال اللاعب بشكل نهائي”.

يذكر أن أيمن حفني انتقل للزمالك عام 2014 قادما من طلائع الجيش، وشارك صاحب الـ33 عاما في 133 مباراة خلال خمسة مواسم، نجح خلالهم في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 31 آخرين.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − عشرة =

إغلاق