أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

عاجل.. محمد محمود يعود للمشاركة في تدريبات الفريق

شهدت تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي عودة محمد محمود، لاعب خط وسط الفريق الذي تعرض للاصابة بالصليبي، صباح اليوم الخميس على ملعب الفريق “مختار التتش” بالجزيرة، رفقة باقي الفريق.

وخضع محمد إلى برنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الماضية، ليتم تعافيه بشكل نهائي من الأثار التي من الممكن أن تخلفها العملية الجراحية التي تعرض لها منذ عدة أشهر.

ولم يعاني اللاعب من أي شيء خلال مشاركته، ولكنه شارك بشكل طبيعي جدًا مع باقي الفريق، ولكنه كان يشارك بشكل منتظم وتدريجي وفقًا لما أوضحه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالمارد الأحمر.

وأوضح سيد أن اللاعب سيظل يشارك بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة، إلى أن يتم الاعلان بشكل نهائي عن جاهزيته لخوض المباريات، بحسب رؤية الجهاز الفنية.

ويختتم النادي الأهلي استعدادته لمواجهة مصر المقاصة، يوم الغد الجمعة، المقرر اقامتها يوم السبت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2019-2020.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 72 نقطة منفرد بصدارته من 27 مباراة لعبها فاز في 23 وتعادل في ثلاثة، وخسر في مباراة واحدة، وينقصه ثلاثة نقاط فقط لحسم الدوري لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق