أخبارالدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

عاجل: ظهور نتيجة مسحة رونالدو اليوم وسط ترقب من جماهير اليوفي وبرشلونة

أشارت تقارير صحفية إلى ظهور نتيجة مسحة فيروس كورونا التي أجراها رونالدو اليوم وسط ترقب من جماهير اليوفي وجماهير النجم البرتغالي حول العالم.

وأضافت صحيفة الماركا أن في حال سلبية التحاليل يمكن أن نشاهد النجم البرتغالي في مباراة فريقه يوم الغد أمام برشلونة في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويأمل عشاق السيدة العجوز أن تظهر سلبية التحاليل اليوم أملا في أن يلحق الدون بمباراة يوفنتوس ضد برشلونة وهو ما كان ينتظره غالبية جماهير الكرة وليس جمهور الفريقان فقط.

وكان رونالدو قد أصيب بالفيروس التاجي منذ أسبوعين عندما كان رفقة منتخب بلاده البرتغال ومنذ إعلان إصابته دخل في الحجر الصحي في انتظار سلبية التحاليل ليتمكن من العودة للمشاركة مع فريقه.

ومنذ غياب رونالدو لم يفز اليوفي في المبارتين الذي خاضهما في الدوري فقد تعادل أمام كل من كروتوني وهيلاس فيرونا حتى أصبح السيدة العجوز يقبع في المركز الخامس من جدول ترتيب الكالتشيو.

جدير بالذكر أن أخر مباراة لعب فيها رونالدو أمام ميسي كانت أخر مباراة كلاسيكو لرونالدو بقميص ريال مدريد والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وشهدت تسجيل رونالدو لهدف كما شهدت تسجيل ميسي لأخر هدف له في الكلاسيكو ومن يومها لم يسجل ميسي في الكلاسيكو.

كتب: سيف حجازي

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق