الدوري المصريعربيةكرة قدم

عاجل.. المقاولون يقتنص نقطة من أرض غزل المحلة

عاد المقاولون العرب بنقطة ثمينة من تعادله، عصر اليوم، مع مضيفه غزل المحلة بهدف لمثله في الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وعلى ستاد المحلة بدأ صاحب الأرض المباراة بمحاولة الاستحواذ على الكرة ومحاولة الضغط المتقدم لكن المقاولون بدا أنه سيلجأ لسلاح الهجمة المرتدة.

وفي الدقيقة 8 أخطأ الحارس عمرو شعبان في تمرير الكرة من ضربة مرمى وأهداها إلى مامادو نياس الذي قبل الهدية ووضع المقاولون في المقدمة بتسجيل الهدف الأول.

وسعى لاعبو غزل المحلة بقوة لإدراك التعادل وبلغت نسبة استحواذهم على الكرة 62% في أول 15 دقيقة، لكن تنظيم لاعبي المقاولون وانتشارهم الجيد كان سببًا في إبقاء الوضع على ما هو عليه، بل وكانوا الأكثر خطورة.

وفي الدقيقة 24 كاد المقاولون يحرز الهدف الثاني عن طريق لويس إدوارد من هجمة منظمة، لكن الحارس عمرو شعبان تصدى ببراعة وحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 38 طالب لاعبو غزل المحلة بضربة جزاء ولجأ الحكم محمود عاشور لحكم الفيديو ثم استأنف اللقاء دون احتساب شيء.

ولجأ لاعبو غزل المحلة للتدخلات العنيفة خاصة قبل دقائق من نهاية الشوط الأول فيما اكتفى الحكم ببطاقة صفراء واحدة، وفي الوقت بدل الضائع من هذا الشوط كاد هشام عادل يسجل التعادل لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني واصل غزل المحلة ضغطه واستبسل مدافعو المقاولون للحفاظ على النتيجة.

وفي الدقيقة 54 أخطأ الحارس حسن شاهين في الارتقاء للكرة من ضربة ركنية لتجد الكرة رأس محمد فتح الله الذي سجل هدف التعادل.

وحاصر لاعبو غزل المحلة الفريق الضيف في منطقة جزائه سعيًا لتسجيل هدف التفوق وخطف الثلاث نقاط، وارتفع إيقاع المباراة وزادت الإثارة وتعددت الضربات الركنية قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

وفي الدقيقة 72 كاد مامادو نياس يسجل الهدف الثاني للذئاب لولا تدخل المدافع معاذ الحناوي.

وفي الدقيقة 83 احتسب الحكم محمود عاشور ضربة جزاء لصالح المقاولون بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي غزل المحلة، وسددها أحمد الشيمي وتصدى لها الحارس عمرو شعبان.

وأضاف الحكم محمود عاشور 5 دقائق وقتًا بدل ضائع، وسعى كل فريق لخطف هدف الفوز، لكن المباراة انتهت ليحصد كل فريق نقطة التعادل.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 11 نقطة من 9 مباريات، فاز في 2 وتعادل في 5 وخسر في 2، وسجل 11 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.

ورفع المقاولون رصيده إلى 7 نقاط من 9 مباريات، فاز في 1 وتعادل في 4 وخسر في 4، وسجل 10 أهداف واستقبل 13 هدفًا.

بدأ عبد الحميد بسيوني المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

عمرو شعبان، محمد فتح الله، هاني عادل، هشام بلحة، أشرف سيد، محمد السيد، باولون فوافي، إيهاب سمير، معاذ الحناوي، عبده يحيى، أحمد النادري.

وبدأ محمد عودة المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

أمير عابد، محمود عزت، أحمد عفيفي، أحمد عبد العزيز زيزو، حسن شاهين، محمد مجلي، أحمد الشيمي، فاروق كابور، لويس أدوارد، مامادو نياس، عماد فتحي .

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى