عربيةكرة قدممجتمع النجوم
أخر الأخبار

عاجل: أحمد فهمي يوضح خلافاته مع شيكابالا لـ “195 سبورتس”

أكد الممثل أحمد فهمي أن ما حدث اليوم مع لاعب الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا” صحيح، وذلك أثناء تواجدهم في فرح شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

وأوضح فهمي في تصريحات خاصة لموقع “195 سبورتس” أن بداية القصة عندما وصل إلى موقع الفندق، وقام بالترحيب مع أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالزمالك وحازم أمام قائد الأبيض، ولكن عندما شاهده شيكابالا قال له “أنت مزودها معايا الفترة اللي فاتت”.

وقام لاعب الأبيض بتوجيه السباب له و للنادي الأهلي وجمهوره مما أغضب فهمي وجعله يقوم بالرد عليه، وأوضح أنه لم يسب نادي الزمالك وجمهوره العريق، وكاد الأمر أن يصل إلى التشابك بالأيدي.

وأكمل سرعان ما أنقذ الأمر أمير مرتضى منصور وبعض الحاضرين ليقوم بتهدئته، وهو ما حدث بالفعل وعادت الأمور طبيعية مثلما كانت.

وانتشرت في الساعات الماضية أنباء عن نشوب خلافات بين شيكابالا وأحمد فهمي كادت أن تصل للتطاول بالأيدي، عندما دخل شيكا لمصافحة الأخير وقام نجم الزمالك بسب الأهلي وجماهيره وهو ما أغضب فهمي بأنه في مناسبة ولا داعي لمثل هذه الأحاديث.

ورد فهمي على سبابه لشخصه فقط ولم يتطاول على جمهور الزمالك أو القلعة البيضاء، وتدخل العقلاء لاحتواء الموقف.

يُذكر أن حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قد أقيم أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبيرة وبحضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق