دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

طه إسماعيل يستقيل من الأهلي.. ولقاء كانو سبورت ببرج العرب

قدّم طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالأهلي اعتذارًا لرئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب عن عدم استكمال مهمته في النادي، بسبب العمل الإعلامي.

وقال الموقع الرسمي للأهلي صباح اليوم الأربعاء إن طه إسماعيل قرر الاعتذار عن عدم استكمال مهمته داخل القلعة الحمراء بسبب قيامه بتحليل مباريات الفريق في إحدى القنوات الفضائية.

وشدد طه إسماعيل على أن خدمة الأهلي لا ترتبط بوجوده في منصب، وأنه سيظل داعمًا للنادي وللجنة التخطيط.

واتفق طه إسماعيل، بحسب الموقع الرسمي، على أنه سيستمر في التشاور مع محمود الخطيب في أي ملف وفي أي وقت.

وجاء قرار طه إسماعيل احترامًا لقرار النادي الخاص بعدم قيام أي مسئول في منظومة الكرة بتحليل مباريات الفريق الأول لكرة القدم في القنوات الفضائية، وتمسك محمود الخطيب باستمرار “إسماعيل” في اللجنة وطلب منه تعديل التعاقد مع القناة الفضائية التي يعمل بها، أو التعاقد مع النادي أو قناته بالشكل الذي يليق بقيمته الكبيرة.

وأشار طه إسماعيل إلى أنه لم يمكن يريد الابتعاد عن عمله في اللجنة، مشددًا على أنه بذل جهودًا كبيرة مع القناة التي يعمل بها لإقناعهم بأي من الحلول المطروحة، إلا أنهم تمسكوا باستمراه في تحليل مباريات الأهلي.

وكشف طه إسماعيل أنه حاول بكافة الطرق الحفاظ على قرار النادي، وفي نفس الوقت الالتزام ببنود التعاقد مع القناة الفضائية التي يعمل بها حتى عامين مقبلين، وإجراء بعض التعديلات التي تحقق المصلحة العامة لكل الأطراف لكن للأسف لم يحدث.

وأنهى رئيس لجنة التخطيط السابق تصريحاته بأنه تم الاتفاق على تأجيل هذا الأمر لوقت لاحق، للتواصل مرة ثانية وثالثة مع القناة من أجل الوصول إلى حل، وكان آخرها خلال الـ 48 ساعة الماضية، لكن القناة جددت رفضها وتمسكت بوجوده في الاستوديوهات التحليلية لمباريات الأهلي، وبالتالي تم حسم الأمر ليبلغ محمود الخطيب بذلك، وبأنه سيظل تحت أمر النادي في أي وقت.

يذكر أن آخر مهام طه إسماعيل هو إنهاء ملف المدير الفني للفريق الأول، حيث تم إسناد المهمة الفنية إلى السويسري رينيه فايلر الذي قاد الفريق مؤخرًا للتتويج ببطولة السوبر المصري يوم الجمعة الماضي بعد الفوز على الزمالك (3-2).

من ستاد السلام إلى برج العرب

قال محمد مرجان المدير التنفيذي في النادي الأهلي إنه تم نقل مباراة الفريق أمام كانو سبورت إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية بدلاً من ستاد السلام.

ويلتقي الأهلي نظيره كانو سبورت، بطل غينيا الإستوائية، يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مرجان دون مزيد من التفاصيل أنه “تم إخطارنا بنقل المباراة من ملعب السلام إلى ستاد الجيش في برج العرب.”

وأكمل: “لا يوجد تغيير في يوم المباراة، ستقام في موعدها يوم السبت المقبل وبنفس عدد الجمهور 5000.”

يشار إلى أن الأهلي فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق