أخبارعالميةكأس أمم أفريقيا 2019كرة قدممنتخبات

مصر.. طلب إحاطة لرئيس النواب بشأن أسعار تذاكر أمم أفريقيا

كشف محمد فرج عامر عضو مجلس النواب المصري ورئيس نادي سموحة أنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب يوم الأحد المقبل، لمطالبة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بتخفيض أسعار تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية اليوم الثلاثاء :”ما يهمنا أسعار تذاكر الدرجة الثالثة التي وصلت إلى 200 جنيه مصري وفقا لإعلان اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية ، كوننا نريد أن يحضر الشباب المباريات” ، مطالبا بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 50 جنيها.

وتحتضن مصر فعاليات البطولة الأفريقية بين 21 حزيران/يونيو و19 تموز/يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا.

وكان عمرو البرتقالي، رئيس لجنة التذاكر باللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم بمصر، أعلن انتهاء اللجنة من العمل على تحديد أسعار تذاكر مباريات البطولة.

وذكرت اللجنة المنظمة، في بيان رسمي يوم الاثنين، أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الأفريقية، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

وأوضحت أنه تم تنسيق الأسعار بناء على المباريات وأماكنها من حيث سعة الاستاد والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الاستاد في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورا جماهيريا جيدا.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 2 =

إغلاق