أخبارالدوري الإسبانيمجتمع النجوم
أخر الأخبار

طبيب بورتو البرتغالي يعلن مستجدات الحالة الصحية لـ كاسياس

يعيش محبو الساحرة المستديرة في العالم حالة من الترقب، بعد دخول حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس إلى أحد المستشفيات ، عقب إصابته بأزمة قلبية خلال تدريبات فريقه بورتو البرتغالي أمس الأربعاء.

وكان كاسياس طمأن محبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، حيث أكد أنه تجاوز الأزمة القلبية التي تعرض لها، لكن الشكوك تحوم الآن حول قدرته على ممارسة كرة القدم مجددًا.

اقرأ أيضا:

وصرح نيلسون بوجا طبيب النادي البرتغالي في تصريحات للقناة التليفزيونية الرسمية للفريق إنه يعتقد أن عودة كاسياس لممارسة كرة القدم تتوقف على عدة عوامل ،منها الأدوية التي سوف يتناولها في الفترة القادمة، وإرادته لمواصلة اللعب .

وأضاف الطبيب في التصريحات التي نشرت اليوم الخميس : “بعد أخذ كل ذلك بعين الاعتبار، سيكون من الممكن تقرير اذا ما كان كاسياس يريد مواصلة ممارسة كرة القدم من عدمه”.

وتابع : “لحسن الحظ تم تشخيص إصابته بأزمة قلبية مباشرة بعد وصوله إلى المستشفى، وليس من المتوقع أن يتعرض حارس المرمى لأي ضرر على المدى البعيد”.

وذكر ” إنه في حالة مستقرة الآن، ومعه أفراد أسرته، وبدأ في الخطوات الأولى للشفاء التام، ونحن متأكدون من حدوث ذلك قريبًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى