الدوري المصريعربيةكرة قدم

طارق يحيى يستعد لمواجهة الزمالك وديكاداها بفقرات خاصة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم (الجمعة) على ملعب النادي؛ في إطار استعداداته لخوض مباراته أمام “ديكاداها” بطل الصومال في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الـ16 من الشهر الجاري.

وحرص الجهاز الفني للفريق، بقيادة طارق يحيى، على تخصيص فقرة تأهيلية قوية للاعبين في بداية المران، حيث بدأ الفارس الأبيض التأهيل بالركض الخفيف حول الملعب لمدة 10 دقائق، ثم خاض اللاعبون فقرة تخطي وقفز حواجز قصيرة تصحبها تمريرات بالكرة، تحت قيادة أيمن عبد العزيز مدرب الفريق وأنطونيو مدرب الأحمال.

وواصل محمود علاء مدافع الفريق خوض برنامجه التأهيلي الموضوع له من أجل تجهيزه للفترة المقبلة، فيما خصص الجهاز الفني برنامجا خاصا لطارق حامد لاعب، وسط الفريق، علي هامش المران؛ حيث أدى اللاعب بعض التدريبات التأهيلية وكذلك تدريبات خفيفة بالكرة عقب عودته من الراحة تمهيدا لانتظامه بشكل طبيعي بالتدريبات الجماعية.

وأدى كل من محمد عبد الشافي وإسلام جابر فقرة تأهيل خاصة علي هامش المران، تحت إشراف الجهاز الطبي؛ لتجهيزهما للفترة المقبلة، بينما حصل عبد الله جمعة على راحة من التدريبات، وذلك بإذن من الجهاز الفني.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض لقاء ودي غدا (السبت) أمام فريق 6 أكتوبر، وذلك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادا للمواجهة الأفريقية، على أن يحصل الفريق بعد المباراة على راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 9 =

إغلاق