الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

طارق السيد: مصطفي محمد لاعب مشغول بالسوشيال ولازم يفوق

وجه طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق بعض النصائح للاعبي نادي الزمالك قبل مباراة القمة المقرر لها في التاسعة مساًء يوم السبت في تصريحات علي اون ايام سبورتس في برنامج وان تو.

وقال طارق السيد: كلمة السر هي في اللاعب أشرف بن شرقي فهو لاعب ممتاز، ومستواه يتطور بعد كل مباراة، وإذا كان مستواه جيد في مباراة يوم السبت سوف يؤثر بشكل كبير مع نادي الزمالك.

وأكمل: في النادي الأهلي انا أحب اللاعب أجاي واحترمه، فهو لاعب مؤثر بشكل كبير جدًا مع النادي الأهلي، واكتسب خبرة كبيرة في الدوري المصري.

وأضاف طارق السيد: اللاعب أحمد سيد زيزو بعد الكورونا قل مستواه بشكل ملحوظ، ويصعب علي نفسه الكرة، يجب أن يستعيد مستواه قبل الكورونا وسيكون في مكان آخر، واللاعب مصطفي محمد يجب أن يطور من نفسه ويجب أن يركز جيدًا في المباريات، ولا يجب أن ينشغل بالسوشيال ميديا.

ويعلن اتحاد الكرة اسماء حكام مباراة القمة المقرر لها يوم السبت المقبل التي ستقام في الساعة التاسعة مساًء، وتم الاتفاق علي لجنة التحكيم من قبل لجنة الحكام، وسوف يكون طاقم أوروبي وليس روماني، وسوف يتم الإعلان عنهم خلال الساعات المقبلة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 56 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، ويسعي الأهلي لرد اعتباره بعدما حدث في مباراة السوبر المصري في الإمارات.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى