الدوري السعوديعربيةكرة قدم

ضمك يهزم الحزم بهدف قاتل ويتصدر الدوري السعودي

أحرز إيميليو زيلايا هدفا قاتلا من ركلة جزاء في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع، ليقود ضمك للفوز 1-0 على ضيفه الحزم، وتصدر الدوري السعودي مؤقتا.

ورفع ضمك رصيده إلى 18 نقطة من 9 مباريات في الصدارة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الذي يلتقي مع الشباب في مباراة قمة في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط في المركز 11 من 9 مباريات.

وتصدر زيلايا قائمة هدافي المسابقة بسبعة أهداف بينها أربع ركلات جزاء.

وفي مباراة اخرى، أحرز رومان أمالفيتان هدفا في الدقيقة قبل الأخيرة ليدرك التعادل للفيصلي 2-2 مع ضيفه التعاون في مباراة مثيرة.

وتابع أمالفيتان تسديدة البديل محمد الصيعري القوية من خارج منطقة الجزاء والتي ارتدت من القائم وارتطمت في ظهر كاسيو أنجوس حارس التعاون ليتابعها في المرمى.

وتقدم التعاون بهدف رائع لسميحان النابت بتسديدة قوية من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 11، لكن جيليرمي أجوستو أدرك التعادل للفيصلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر ركلة جزاء.

وأعاد سيدريك أميسي القادم من بوروندي التعاون للمقدمة في الدقيقة 56 بضربة رأس قبل أن يقتنص أمالفيتان نقطة التعادل لأصحاب الأرض.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 11 نقطة من تسع مباريات في المركز العاشر، بيينما ظل التعاون في ذيل التريتب بأربع نقاط بعدما تعادل للمرة الرابعة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى