الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

ضبط راشفورد وسترلينج وسانشو في بث جنسي على إنستجرام

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية فضيحة جديدة للاعبي الدوريات الأوروبية: ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وجادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، وهم يشاهدون فتيات عاريات عبر الإنترنت.

ومنذ أيام قليلة؛ كشفت “ذا صن” كشفت أن اللاعب الإنجليزي الدولي كايل والكر، نجم دفاع مانشستر سيتى، انتهك قواعد العزل الصحي مع انتشار فيروس كورونا، ودعا فتاتى ليل إلى منزله.

وأوضحت “ذا صن” أن الفتاتين حصلتا على 2200 جنيه إسترليني مقابل قضاء السهرة مع كايل ووكر وصديقه.

ذا صن
ذا صن

وفجرت الصحيفة قصة جديدة بدخول مجموعة من نجوم منتخب إنجلترا والدوري الإنجليزي على بث مباشر بموقع إنستجرام، لمشاهدة فتيات عاريات.

وتساءلت الصحيفة عن موقف الجهاز الفنيى للمنتخب الإنجليزي، بقيادة جاريث ساوثجيت، والمديرين الفنيين للأندية الإنجليزية بعد الأفعال التي ارتكبها بعض اللاعبين.

وكان والكر قد نصح الجماهير بالبقاء في المنزل والابتعاد عن التجمعات حرصًا على الوقاية من فيروس كورونا، ومع ذلك دعا عاهرتين برفقة أصدقائه إلى منزله بمدينة مانشستر.

وفرض مانشستر سيتي غرامة على والكر قدرها 250 ألف جنيه إسترليني، واعتذر اللاعب صاحب الـ 29 عامًا عن ما حدث.

وأبدى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا غضبه الشديد من تصرف كايل والكر، الذي كان أحد أبطاله الذين قادوا الأسود الثلاثة لنهائيات كأس العالم 2018، واعتبر اللاعب نفسه خارج حسابات منتخب إنجلترا خلال الفترة المقبلة.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق