الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدممجتمع النجوم

صلاح يعلق على جائزة رجل العام: أردت دائمًا أن أكون الأفضل

تحدث النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي عن حصوله على جائزة رجل العام.

ومنحت مجلة متخصصة في الأزياء والأحوال الاجتماعية جائزة “رجل العام” إلى محمد صلاح، وذلك خلال حفل ضخم في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأهدى صلاح جائزته الجديدة لجماهيره حول العالم، وخاصة في مصر، وقال إن “كل أحلامي وأهدافي أن أكون محترفا معروفا، ولم أتخيل أن أصل إلى هذا المستوى الذي وصلت له الآن”.

وأضاف: “كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن حين ظهرت للمرة الأولى تغيرت كل أهدافي، وأردت أن أحترف في الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل”.

واستغل صلاح فترة توقف الدوريات الأوروبية، والتحاق اللاعبين بمنتخباتهم الوطنية لخوض اللقاءات الدولية التي تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل، لنيل قسط من الراحة في الإمارات، والخضوع لبرنامج علاجي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، يوم السبت الماضي، خلال مباراة ليفربول مع ليستر سيتي.

ونشر عدد من الفنانين صورهم مع النجم المصري، ومن بينهم يسرا وآسر ياسين، بالإضافة للمثل المصري-الكندي مينا مسعود، الذي تألق في فيلم هوليوود الأخير “علاء الدين”.

ومنحت المجلة جوائز خاصة للجراح العراقي منجد المدرس، والمغني الجزائري الشاب خالد، وعارضة الأزياء الإيطالية أليساندرا أمبروسيو، بالإضافة للممثل مينا مسعود.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق