الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

صلاح يسجل بطريقة ماراثونية في فوز ليفربول على ثاوثهامبتون

حقق ليفربول فوزا مهما، وصعبا في الوقت نفسه، على نظيره ثاوثهامبتون، يثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ملعب “سانت ميريز”، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

تقدم شين لونج لفريق ساوثهامبتون ضد ليفربول بعد مرور 9 دقائق من بداية المباراة، بعد تلقيه عرضية من زميله هويبرج، ليضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.

ونجح الغيني نابي كيتا في إدراك هدف التعادل للريدز في الدقيقة 36 من عمر المباراة، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس ثاوثهامبتون في التصدي لها، وهو أول أهداف اللاعب مع ليفربول، منذ انضمامه من فريق لايبزيج الألماني الصيف الماضي.

محمد صلاح يسجل

وشهدت الدقيقة 80 عودة محمد صلاح للتهديف، من تصويبة قوية، وفي الدقيقة  أطلق أندرسون رصاصة الرحمة مضيفا الهدف الثالث لليفربول.

فيديو هدف محمد صلاح

ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى 18 هدفا في الدوري الإنجليزي لينفرد بالمركز الثاني، بفارق هدف خلف سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، وبفارق هدف أمام زميله بالفريق ساديو ماني وهاري كين نجم توتنهام وبيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال.

ورفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام جاره مانشستر يونايتد.

فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 33 نقطة في المركز السادس عشر.

وجاءت بداية الشوط الأول متوسطة المستوى من الطرفين حيث حاولا فرض سيطرتهما على وسط الملعب لاتخاذه كقاعدة لشن الهجمات وهو ما أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب في الدقائق الأولى.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + ثمانية عشر =

إغلاق