الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

صلاح وماني وفيرمينو يرجحون كفة ليفربول على أرسنال بآنفيلد

تحمل مباراة ليفربول وأرسنال سجلا مرعبا لثلاثي هجوم الريدز: محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، على ملعب “آنفيلد” أمام الجانرز، الذي بات من أفضل الضحايا للثلاثي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول فريق أرسنال، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من أقوى مباريات بريميرليج، حيث ستحدد متصدر الترتيب بعد فوز الفريقين في أول جولتين.

وسجل محمد صلاح أربعة أهداف في 5 مباريات لعبها أمام أرسنال بقميصي تشيلسي وليفربول، دون تلقي أي هزيمة أمام الفريق اللندني، ليشكل مصدرًا للخطورة على شباك المدفعجية مع زميليه ماني وفيرمينو.

وشهدت جميع المباريات بين الفريقين، على ملعب آنفيلد، تسجيل الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو ضد الجانرز.

ودائما ما يسجل فيرمينو، الذي يفصله هدف وحيد عن كتابة التاريخ بأن يصبح أول لاعب برازيلي يسجل 50 هدفا في بريميرليج، الهدف الأول في الأربع مباريات أمام أرسنال في آنفيلد.

نتائج المباريات الأخيرة لليفربول أمام أرسنال:

 يناير 2016: ليفربول 3-3 أرسنال

في أول مواسمه مع ليفربول، أحرز فيرمينو هدفين في أقل من 10 دقائق أمام أرسنال، إلا أن ثنائية “بوبي” لم تكن كافية لفريق الألماني يورجن كلوب، الذي أصبح أسرع مدرب يحصد 300 نقطة في تاريخ النادي.

انتهى اللقاء بالتعادل (3-3) بعدما تجنب ليفربول الهزيمة في الوقت القاتل بهدف أحرزه جو آلين.

 مارس 2017: ليفربول 3-1 أرسنال

جاء السنغالي ساديو ماني إلى “آنفيلد” ليسجل الهدف الثاني لليفربول أمام أرسنال بعدما افتتح فيرمينو التسجيل في المباراة، وكان هذا الموسم (2016-17) هو أول موسم كامل لكلوب.

قلص داني ويلبك الفارق للضيوف في الشوط الثاني، قبل أن يسجل الهولندي جيورجينيو فينالدوم الهدف الثالث للريدز في الدقيقة الأخيرة.

أغسطس 2017: ليفربول 4-0 أرسنال

قاد محمد صلاح، فيموسمه الأول بقميص ليفربول، فريقه للفوز برباعية نظيفة، وهي المناسبة الأولى التي يسجل فيها الثلاثي مجتمعين أهدافا في مباراة واحدة، إلا أنها لم تكن الأخيرة.

الثلاثة أهداف الأولى جاءت عن طريق فيرمينو وماني وصلاح، قبل أن يختتم دانييل ستوريدج الرباعية.

ديسمبر 2018: ليفربول 5-1 أرسنال

لم يسلم أرسنال من لدغات مثلث ليفربول المرعب في الموسم الماضي أيضا على ملعب آنفيلد، وسقط الجانرز بنتيجة عريضة (5-1) رغم افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق أينسلي مايتلاند نيلس.

وكالعادة سجل فيرمينو الهدف الأول لفريقه، إلا أن البرازيلي لم يكتف بذلك وأحرز أول “هاتريك” في بريميرليج، وسجل ماني وصلاح الهدفين الآخرين، في مباراة شهدت حصول الريدز على ركلتي جزاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق