دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

صلاح في تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو في دوري الأبطال

نشر موقع “جول” العالمي التشكيل المتوقع لفريقي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وبورتو البرتغالي، المحدد لها في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء بملعب “أنفيلد”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لليفربول

وقال الموقع إن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيعتمد بنسبة كبيرة على اللاعبين:

أليسون في حراسة المرمى، وآندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكساندر آرنولد، جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

التشكليل المتوقع لبورتو

وتوقع الموقع أن يضم تشكيل لورتو اللاعبين: إيكر كاسياس في حراسة المرمى، ويلسون جانا، فيليبي مونتيرو، بيبي، إيدير ميليتاو، جيسوس كورونا، دانيلو بيريرا، هيكتور هيريرا، أوتافيو إدميلسون، فرانسيسكو سواريز، موسى ماريجا.

وحجز ليفربول مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يلتقي فيه ليفربول نظيره بورتو في دوري أبطال أوروبا.

وفي النسخة الماضية اكتسح ليفربول بورتو بخمسة أهداف لهدف في عقر داره على ملعب “الدراجاو”، في ذهاب دور الـ16، سجلها: محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، فضلا عن هاتريك ساديو ماني، فيما انتهت مباراة الإياب على ملعب “أنفيلد”، وعلى عكس المتوقع، بالتعادل السلبي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

إغلاق