الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

“صلاح اختبار صعب لبيكيه”.. تشافي هيرنانديز يكشف “5 معارك” في مباراة ليفربول وبرشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز لاعب فريق السد القطري الحالي وأسطورة برشلونة السابق، عن خطور المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في مباراته، اليوم، مع برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال هيرنانديز إن محمد صلاح نجم الريدز، يعد هو الاختبار الأصعب لجيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، خلال الموسم الحالي.

صلاح اختبار صعب لبيكيه

وأضاف هيرنانديز، في تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية، أنه رغم مستوى بيكيه في الآونة الأخيرة، والذي أثبت أنه أفضل مدافع في العالم، إلا أن مواجهة المصري محمد صلاح ستكون أصعب الاختبارات.

وقال هيرنانديز: “صلاح أحد أصعب الاختبارات لجيرارد بيكيه هذا الموسم، فهو يمكنه الآن الانضمام لأي فريق حول العالم، وأنا متأكد أن محمد صلاح لن يجعله بيكيه يمضي بليلة سهلة”.

إيقاف ماني

وأوضح هيرنانديز أن جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة الأسباني، سوف يستغل خبراته التي اكتسبها سواء مع فريقه الحالي، أو منتخب أسبانيا، لإيقاف ساديو ماني لاعب الريدز،  والذي يشكل الخطورة ذاتها التي يشكلها المصري صلاح.

خطورة ميسي ضد أليسون

وأكد أن ليونيل ميسي لاعب الفريق الكتالوني، لا يزال هو اللاعب الأفضل في التاريخ، خاصةً أن يبهر الجميع بمستواه فنيا، ويسعى لتحقيق البطولات، وهو ما سيمكنه من تشكيل خطورة كبيرة على ألأيسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

فان ديك وسواريز

وأوضح هيرنانديز أن فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول يعد أحد ألإضل المدافعين في أوروبا والعالم، وسيواجه خطورة كبيرة من جانب لويس سواريز مهاجم برشلونة، خاصةً أنه يمتلك مهارات بدنية ومهارية على أعلى مستوى، وستكون هناك مباراة ثنائية خاصة بين اللاعبيين.

بوسكيتس وفيرمينو

وقال هيرنانديز إن سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط الفريق الكتالوني هو الأفضل في مركزه، ويعد أحد أهم لاعبي برشلونة لانه يمكنه إخراج الفريق من الضغط، مشيرًا إلى أنه يتوجب عليه الحذر من روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول، لأنه سيمارس عليه ضغطا مستمرا.

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا على برشلونة الإسباني، مساء اليوم، الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسجل برشلونة الفوز في 27 مباراة أمام فرق إنجليزية في دوري أبطال أوروبا.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

إغلاق