الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

كل ما تريد معرفته عن صفقات الزمالك الجديدة

أعلن نادي الزمالك المصري، خلال مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، إبرامه عدة صفقات، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2019 – 2020.

صفقات الزمالك الجديدة 2019

وتواجد في المؤتمر الصفقات التي أبرمها الزمالك حتي الآن، وهي: محمد عبدالشافي، ومحمود عبدالرازق (شيكابالا)، ومحمد أبوجبل، وإسلام جابر، ومحمد عواد، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، ومصطفي محمد، وكريم بامبو، ومحمد صبحي.

وقال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن كل الصفقات الجديدة تم إنهاؤها بالمقابل المادي نقدا وليس على الزمالك أي أموال في هذه الصفقات.

وأضاف منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم الصفقات الجديدة، أن أسلوب نادي الزمالك الجديد يقضي بدفع الصفقات نقدا. مشيرا إلى أنه لم يحدث ذلك من قبل في تاريخ النادي.

وأثنى رئيس نادي الزمالك على الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي مشددا على أنهم سيكونوا دعما جيدا للفريق في الموسم المقبل. مضيفا أن “هؤلاء اللاعبين أبطال وأصبحنا أقوى فريق”.

موقف محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد

وشدد مرتضى منصور على تمسكه بوجود الثلاثي محمود علاء ، وفرجاني ساسي ، وطارق حامد ، بصفوف الفريق في الموسم الجديد. مشيرا إلى أن كل ما يقال عكس ذلك غير صحيح.

حراس الزمالك الجدد 2019

وأوضح: التعاقد مع الحراس الجدد محمد صبحي (حارس المنتخب الأوليمبي الأساسي)، ومحمد أبو جبل، ومحمد عواد، إضافة إلى محمود جنش، لم يكن عشوائيا. مستطردا: “الزمالك نجح في غلق الثغرة الخاصة بمركز حراسة المرمى بالفريق”.

وأشار إلى أنه من المحتمل بنسبة كبيرة خلال ساعات أن يتمم الزمالك صفقة أو صفقتين إضافيتين. مؤكدا أن المدرب القادم للزمالك سيكون مفاجأة.

شيكابالا يعود للزمالك

ونفي رئيس الزمالك ما تردد من شائعات عن عرضه على اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا” فكرة الانضمام للجهاز الفني للفريق.

وأكد مرتضى منصور أنه لم يلتق بشيكابالا من فترة، وما تردد عن عرض فكرة مدير الكرة عليه غير صحيحة ولم يقابله إلا بعد الاتفاق على عودته من جديد للفريق.

وكشف عن أنه وعد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي بأن يختتم حياته في نادي الزمالك.

موعد افتتاح قناة الزمالك

وزف رئيس الزمالك بشرى لجماهير القلعة البيضاء معلنا اقتراب ظهور قناة النادي للنور في الفترة القادمة، مؤكدا إن النادي وقع عقود القناة الجديدة، على أن يبدأ البث الرسمي لها في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 1 =

إغلاق