الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

صراع ثلاثي على خلافة جنش في حراسة عرين الزمالك

تصدر ملف حراسة مرمى فريق الزمالك المشهد داخل القلعة البيضاء، خلال الفترة الأخيرة، ويسعى مسؤولو النادي لتدعيم هذا المركز، في ظل وجود الثنائي عماد السيد وعمر صلاح فقط.

وكانت لدى الزمالك رغبة قوية في التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي العائد من فترة إعارة مع الوحدة السعودي، إلا أن إدارة الدراويش طلبت 4 ملايين دولار نظير الاستغناء عن الحارس.

وبسبب هذا السعر ابتعدت إدارة الزمالك بعض الشيء، إلا أن المفاوضات قد تتجدد مرة أخرى في ظل بحث اللاعب عن الرحيل، بسبب الوضع الذي يمر به الدراويش.

يأتي ذلك فيما أنظار الزمالك مازالت متجهة نحو محمد أبو ججبل، حارس مرمى سموحة، الذى ارتدى قميص الأبيض في أعوام 2013 وحتى 2016، ليقرر بعدها الحارس الدولي الانتقال لصفوف النادي السكندري.

وشهدت الفترة الماضية تطورات في موقف انتقال أبو جبل للزمالك، بدأت بإعلان رئيس سموحة محمد فرج عامر بتوصله لاتفاق مع رئيس القلعة البيضاء تم من خلالها الحصول على خدمات محمد أشرف “روقة” ومحمد مصطفى على سبيل الإعارة، وهو ما قد يمهد لانتقال أبو جبل لصفوف الزمالك، إلا أن هذا وجد رد فعل آخر من جانب رئيس سموحة، فأعلن أن حارسه لن يرحل، مشددًا على أن الزمالك غير جاد في التفاوض، وفقًا لما كتبه على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ولم تقتصر دائرة اهتمام الزمالك بهؤلاء الحراس فقط، وإنما شملت أيضا اسم عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، الذي كان بالفعل قريبًا من الانضمام للقلعة البيضاء، وأعلن اللاعب عن اقترابه من الانتقال للأبيض، لافتًا إلى هذا الموسم سيكون الأخير له مع فريقه الحالي.

لكن المفاوضات توقفت، وجدد اللاعب لناديه لموسمين نظرًا لانتهاء عقده مع الإنتاج بنهاية الموسم الحالي، إلا أن هذا لم يمنع إدارة الزمالك من إعادة رغبتها في التعاقد مع الحارس صاحب الـ32 عامًا.

كما لم يغب اسم أحمد عادل عبد المنعم، حارس الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي، عن تفكير الإدارة البيضاء، لكن صاحب الـ31 عاما اشترط أن يحصل على عقد فئة أولى بالفريق، وهذا ما تسبب في تعطيل الصفقة حتى الآن.

ويمتلك أحمد عادل عبد المنعم، الذي انتقل للمقاصة في الصيف الماضي، عقدًا مع النادي الفيومي حتى 2020.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − عشرة =

إغلاق