الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

صديق علي غزال: اللاعب كان يريد الزمالك لكن فرج عامر تمسك به

كتبت: بسمة إسماعيل

كشف مجمد جمال، وكيل اللاعبين، عن كواليس صفقة انتقال علي غزال لاعب لاريسا اليوناني السابق إلى سموحة، مشيرا إلى أن اللاعب كان يرغب في الانضمام للزمااك الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الماضية تداول أنباء كثيرة بشأن وجهة علي غزال المقبلة، إلا أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أعلن عن ضم اللاعب للفريق السكندري بشكل رسمي.

وقال محمد جمال، لبرنامج “جمهور التالتة” على “أون تايم سبورت”: “أنا لست وكيلاً لعلي غزال، ولكنه صديقي، وأنا بحكم عملي وحكم أنني زملكاوي تواصلت مع عبد الحليم علي، مدير الكرة، وعرضت عليه اللاعب بعد أن فاوضه سموحة”.

وأضاف: “تم عرض الأمر على أيمن يونس، رئيس اللجنة الفنية، والذي أبدى  ترحابًا كبيرًا، بشرط أن يستأذن فرج عامر رئيس نادي سموحة، كموقف تربوي من نادي الزمالك بألا يتعدى على حقوق الغير”.

وتابع: “علي غزال أبدى ترحيبه باللعب لصفوف القلعه البيضاء، بل وحاول إقناع فرج عامر بذلك، ولكن الأخير تمسك به وهذا حقه، الزمالك اسم كبير ومسئولوه لا يريدون الدخول في مهاترات من خلال هذه الصفقة”..

وأتم: “جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، أكد أنه يعرف علي غزال بشكل جيد لأنه تابعه عندما كان لاعبا في البرتغال، إلا أنه لاعب حر، ولكن أيمن يونس احترم رأي فرج عامر وتوقفت الصفقه عند ذلك”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى