سوق الانتقالاتكرة قدم

صدام بين نيمار وناصر الخليفي في سان جيرمان بسبب ألفيس

توترت العلاقة بين نيمار، نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، وناصر الخليفي، المالك القطري للنادي، بسبب اللاعب البرازيلي داني ألفيس.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن نيمار غضب لدى سماعه بعرض تلقاه مواطنه داني ألفيس، صاحب الـ35 عاما، من باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده لمدة موسم واحد، على أن يقتصر راتبه على عدد المباريات التي يلعبها فقط، لكن داني ألفيس رفض العرض.

وطالب نيمار ناصر الخليفي بتقديم عرض جديد، لمواطنه ألفيس، يضمن به استمراره بصفوف الفريق، قائلا له إنه سيشعر بسعادة أكبر حال استمرار داني ألفيس في الفريق.

وفي وقت سابق؛ قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم عرض قياسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والنجم البرازيلي نيمار من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، دخل في مفاوضات جادة مع نيمار من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن رئيس ريال مدريد أبلغ نيمار أنه يستعد للدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لضمه الصيف المقبل.

وتحدثت الصحيفة أن ريال مدريد سيقدم عرضا قياسيا قيمته 350 مليون يورو لإقناع باريس سان جيرمان بإتمام الصفقة، كما سيمنح اللاعب راتباً سنوياً يصل لـ 45 مليون يورو.

ويتقاضى نيمار، الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بعد ثلاث سنوات، راتباً سنوياً يصل لـ36 مليون يورو.

ويسهم توتر العلاقة بين نيمار والخليفي في تعزيز فرص رحيل النجم البرازيلي إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق