دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

صحف تونس: الترجي يخسر من الزمالك ويستطيع التعويض

تحدثت الصحف التونسية عن فوز الزمالك (3-1) على الترجي، اليوم الجمعة، في ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، وسط 30 ألف متفرج على ستاد القاهرة.

وقالت صحيفة “الصباح” التونسية في عنوانها: “الزمالك يعقّد وضعية الترجي”، وأشارت إلى تكرار الزمالك الفوز على الترجي، مضيفة أن ممثل الكرة التونسية كان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل.

وأرجعت نتيجة المباراة لـ “إضاعة الفرص والهفوات الدفاعية والخروج عن التركيز بالاحتجاجات المتكررة على الحكم المغربي رضوان جيد”، لكنها ترى أن الترجي يستطيع تدارك الأمر رغم قسوة النتيجة، وقالت “سيناريو مباراة الأهلي لا يزال في البال”.

وقالت إذاعة “ديوان” التونسية على موقعها الإلكتروني: “الزمالك يكرر فوزه أمام الترجي بنفس نتيجة السوبر”.

وأضافت: “انقاد الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة للهزيمة أمام الزمالك المصري في ستاد القاهرة، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا”، وقالت إن الفريق سيحرم من خدمات محمد علي بن رمضان بسبب طرده، ومحمد علي اليعقوبي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وجاء عنوان صحيفة “الشروق” التونسية يقول: “الترجي ينهزم أمام الزمالك”، وفي التفاصيل أشارت إلى أن “الترجي يكفيه الانتصار بهدفين لصفر ليعبر إلى نصف النهائي”.

ونقلت إذاعة “موازييك” التونسية في تقريرها على موقعها الإلكتروني أحداث المباراة التي شهدت تقدم الترجي قبل أن يقلب الزمالك الطاولة.

وقالت إن عقدة الفارس الأبيض للفرق التونسية في مصر استمرت، فلم يتمكن أي فريق تونسي من الفوز على الزمالك في مصر.

وأوضحت أن من بين 15 مواجهة بين الزمالك وفرق تونس في مصر انتصر الأبيض 11 مرة ولم يخسر أبدا.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق