الدوري المصريعربيةكرة قدم

صحافة جنوب أفريقيا تتحدث عن سقوط ميتشو الثاني مع الزمالك

تناولت مجلة “كيك أوف” الجنوب أفريقية تتويج الأهلي بطلاً لمسابقة كأس السوبر، بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 3–2 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب برج العرب.

وقالت المجلة إن خسارة الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، وفقدان كأس السوبر المصري، ستزيد الضغوط على الصربي ميتشو، المدير الفني السابق لنادى أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي مع الأبيض.

وخسر الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالى بنتيجة 1–2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة السنغالية “داكار” يوم السبت الماضي، في ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووصف المجلة مباراة الأهلي والزمالك بأنها “مثيرة”، وقالت إن ميتشو الذي حقق بداية رائعة مع الأبيض بالحصول على بطولة كأس مصر سيعاني من الضغوط خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي نجح فيه الأهلي أن يتجاوز ضغوطا مماثلة تعرض لها قبل اللقب وأضاف لقبا جديدا إلى خزائنه.

وأشادت المجلة بأداء لاعبي الأهلي في مباراة الزمالك تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، لاسيما رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي السابق الذي كان مبدعاً في المباراة.

يذكر أن الزمالك سيواجه جينيراسيون فوت السنغالي يوم 28 سبتمبر الجاري على ملعب بتروسبورت، في إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق