أخبارالدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

صحافة إنجلترا تنتصر لـ صلاح ضد جماهير تشيلسي

انتصرت صحافة إنجلترا، الصادرة صباح اليوم الجمعة، للدولي المصري ونجم ليفربول محمد صلاح بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها من قبل بعض جماهير تشيلسي.

وردت صحف إنجلترا الاعتبار للنجم محمد صلاح، ووشنت صحيفة “ديلى إكسبريس” هجوما عنيفا على جماهير تشيلسي، وحمل عنوان الصحيفة “عار تشيلسي.. جماهير تشيلسي تصف محمد صلاح بالإرهابى”.

ديلي اكسبريس

ديلي اكسبريس

في الوقت الذي صدرت فيه صحيفة “ميرور” بعنوان “العار يلاحق جماهير تشيلسى في التشيك”، وقالت إن مشجعي النادي اللندني هتفوا “صلاح المفجر الانتحاري”.

ميرور
ميرور

كان عدة أشخاص من جماهير تشيلسي قد بثوا مقطع فيديو، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يحمل إساءات وهتافات عنصرية ضد محمد صلاح، وذلك قبل انطلاق مباراة تشيلسي وسلافيا براج التشيكي في ذهاب ربع نهائى بطولة الدوري الأوروبي.

وليفربول يحتفل بأرقام صلاح القياسية

يأتي ذلك فيما تتواصل احتفالات نادي ليفربول بالنجم المصري، بمناسبة وصول عدد أهداف محمد صلاح إلى 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر يناير الماضي، ضمن مباريات الجولة 23 من البريميرليج، ليصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل إلى هذا العدد.

ووصل الفرعون إلى هدفه الخمسين في 72 مباراة فقط، وبذلك يحل رابعًا في قائمة أسرع اللاعبين في الدوري الإنجليزي وصولًا لهذا العدد من الأهداف بعد: آندي كول، وآلان شيرر، ورود فان نيستلروى.

ونشر نادي ليفربول مقطع فيديو لأهداف صلاح الـ50، وعلق بقوله: “الملك محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبح أسرع من يُسجل 50 هدفاً فى البريميرليج Premier League مع الريدز.. من أجل مُتعتكم الخاصة، نقدم لكم أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية رحلته أمام واتفورد حتى المحطة السابقة ساوثهامبتون”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + خمسة =

إغلاق