الدوري المصريعربيةكرة قدم

شيكابالا وبن شرقى ينتظمان في تدريب الزمالك وتأهيل فتحي

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق، مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة الأهلي في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب، في لقاء السوبر المحلي.

وتغيب شيكابالا عن رحلة الزمالك إلى السنغال لمواجهة جينيرسيون فوت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

كما شارك المغربي أشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بمغص معوي حرمته من مباراة بطل السنغال، ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة ميتشو لتجهيز الثنائي من أجل مواجهة المارد الأحمر في السوبر.

تأهيل فتحي وحسن

ومن جانبه، أدى مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية، على هامش التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق مساء اليوم.

وكان فتحي قد أجرى عملية جراحية مؤخرًا في الركبة لتثقيب وتهذيب السطح المفصلي للركبة بواسطة منظار جراحي، ليغيب على أثرها عن الأبيض في الفترة الماضية.

وشارك فتحي في تدريبات الزمالك خلال معسكر الفريق في قبرص، خلال شهر يوليو الماضي، قبل أن يخضع مجددًا لتدريبات تأهيلية ما يستلزم سفره لألمانيا للاطمئنان على حالته، ويسابق اللاعب الزمن من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، ثم العودة للمشاركة في المباريات.

فى الوقت ذاته، أدى محمد حسن، لاعب وسط الفريق، تدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إصابة الركبة، كما أجرى اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة جينيراسيون فوت تدريبات استشفائية لعدم تعرضهم للإجهاد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق