الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

شوط أول سلبي بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

انتهى شوط المباراة الأول بين يوفنتوس ونظيره هيلاس فيرونا بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، والمقامة على ملعب “أليانز” معقل السيدة العجوز.

ضغط من البيانكونيري في الدقائق الأولى من اللقاء لإحراز التقدم مبكرًا، وأُتيحت فرصة عن طريق تسديدة رامسي ولكن تدخل الدفاع وشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

هدف أولى ملغي لهيلاس فيرونا في الدقيقة 16 عن طريق كولي، ولكن ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل على فاراوني أثناء التمرير.

كاد برنارديسكي أن يضع السيدة العجوز في المقدمة بالدقيقة 20، عن طريق مرتدة من أرثر لرابيو، ومرر الأخير الكرة لبرنارديسكي في إنفراد، وسدد ولكن تألق سيلفيستري وتصدى للكرة.

أعقب ذلك محاولة أخرى لليوفي من تسديدة ديبالا ولكن علت المرمى، رد فيرونا بفرصة خطيرة من تسديدة كالينيتش من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار قائم تشيزني.

خطورة نسبية من الضيوف ومحاولة أخرى من فيرونا عن طريق تسديدة إمبيرير ولكن مرت بجوار القائم الأيمن، رد ديبالا بتسديدة شتتها ماتيو بعيدًا عن منطقة الخطورة.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب فييرا لاعب فيرونا لتدخله على ديبالا بعنف، بعد ذلك أخطر فرص اللقاء عن طريق هجمة منظمة من اليوفي انتهت بتمريرة رامسي لكوادرادو وسدد الأخيرة كرة قوية أصطدمت في العارضة.

تقدم موراتا للسيدة العجوز بالهدف الأول في الدقيقة 45، عن طريق تمريرة رائعة من كوادرادو، ليقابلها مورانا بانفراد ويسدد في المرمى، ولجأ حكم اللقاء لتقنية الـ VAR وألغاه لوجود تسلل على موراتا أثناء استلام الكرة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقيتن تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق