الدوري الفرنسيتحليلات وحوارات

شقيق بوجبا يتهمه باستخدام السحر للفوز بالبطولات وتعطيل كيليان مبابي

يبدو أن قصة ماتياس بوجبا، شقيق الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، لم تنته بعد، إذ عاد الأول للحديث من جديد عبر مقاطع فيديو، حول أسرار جديدة ملخصها أن تفوق شقيقه بول جاء بمساعدة السحر وليس المهارة.

وكشف “ماتياس”، في مقطع فيديو كان قد أعده للنشر حال غيابه، أن شقيقه بول بوجبا كان يتعامل مع ساحر، مقابل 100 ألف يورو شهريا، جلبه له لاعب منتخب فرنسا سابقا ألو ديارا، وكان بينهما وسيط هو سيرج أورييه لاعب منتخب كوت ديفوار.

وأضاف ماتياس بوجبا، من محبسه على هامش قضية ابتزاز مالي لشقيقه، أن بوجبا قد تمكن من حسم بعض البطولات باستخدام السحر، إذ يحدد المباريات التي يود الفوز بها.

وأشار إلى أن أهم تلك المباريات هي فوزه ببطولة الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد عام 2017، وخسارته بطولة يورو عام.

وأوضح أن بوجبا وضع بعض الأوراق المتعلقة بالسحر داخل أرض الملعب، للعمل على هجوم الجماهير على أصدقائه، ومن بينهم كليان مبابي.

وللتدليل على صحة كلامه، قال “ماتياس” إنه بالنظر إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2007، ستجد أمورا غريبة كانت تحدث على أرض الملعب، من بينها تواجد سرب كبير من الفراشات في ظاهرة غريبة.

وأكد أن سلوك بول بوجبا تغير بسبب عمل الساحر لإبعاده عن عائلته، وتخليه عنهم، خاصة الذين يعانون أمراضا خطيرة منهم، وشراءه مجوهرات بملايين اليوروهات.

وتابع مبررا نشره للفيديو أنه قام بذلك مجبرَا بسبب ما يحدث له، مؤكدا أن الأيام المقبلة ستشهد الكشف عن العديد من المفاجآت.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى