كرة اليد

منتخب مصر لـ”شباب اليد” يتوج ببرونزية بطولة العالم

بفوزه على البرتغال 27/37

توج المنتخب الوطني لكرة اليد تحت 21 سنة للمرة الثانية في تاريخه بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للشباب المقامة حاليا بإسبانيا، عقب الفوز على البرتغال بنتيجة 37-27 في مباراة تحديد المركز الثالث.

تقدم المنتخب الوطني في الشوط الأول بنتيجة 17-15 وواصل تقدمه في الشوط الثاني حيث استطاع توسيع الفارق لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني 37-27 وتتويجه بالميدالية البرونزية.

وكان المنتخب حقق الفوز في مبارياته كلها حتى الدور قبل النهائي، ليصبح المنتخب الوطني أول منتخب غير أوروبي يفوز في سبع مباريات متتالية في تاريخ بطولات العالم.

وفي مباراة نصف النهائي خسر المنتخب الوطني أمام نظيره الفرنسي 35-33 بعد مباراة قوية.

ويأتي تتويج منتخب مصر اليوم بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركات منتخبات الشباب بمونديال اليد، بعدما حقق الميدالية البرونزية في نسخة 1999.

سيف الدرع رجل مباراة منتخب مصر والبرتغال ببطولة العالم لكرة اليد

في السياق، حصد سيف الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد تحت 21 سنة جائزة رجل المباراة اليوم أمام البرتغال، في لقاء تحديد المركز الثالث في بطولة العالم للشباب المقامة حالياً بإسبانيا.

وجاء تتويج سيف الدرع بهذه الجائزة بعد الأداء المتميز الذي قدمه خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 37-27، ليحصد الميدالية البرونزية للبطولة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − ثمانية =

إغلاق