REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
عربيةكأس الخليج العربيكرة قدم

شباب الأهلي وخورفكان والشارقة والوصل يحلمون بمربع كأس الخليج

يستضيف شباب الأهلي نظيره خورفكان، اليوم الثلاثاء، على ستاد راشد، في مواجهة سهلة على الورق لأصحاب الأرض، ضمن إياب دور الثمانية لكأس الخليج العربي.

وحسم “الفرسان” لقاء الذهاب 4-2، لتمنحهم فرصة الدخول إلى لقاء العودة بأكثر من فرصة، وثقة في التأهل لنصف النهائي، مقابل طموحات خورفكان.

وأكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي أن لقب السوبر يمنح لاعبيه دافعاً وحافزاً أكبر قبل لقاء خورفكان.

وأضاف: “الفوز على الشارقة منحنا دافعاً إضافياً، ولن نركن لهذا الانتصار رغم أهميته، والفريق قادم من فوزين في الدوري، وكأس السوبر، ولابد الاستمرار في سكة الانتصارات، ونحن جميعاً مطالبون بالتعامل مع اللقاء المقبل بتركيز أكبر، ومن جانبنا سنتابع تحسن أداء الفريق”.

وبدوره أكد مدرب خورفكان، البرازيلي كايو زاناردي، أن فريقه سيفعل المستحيل من أجل تحقيق النتيجة المنتظرة، مشيراً إلى أنه طالب لاعبيه بعدم الالتفات لهزيمة الذهاب برباعية، ويجب عليهم تقديم مباراة كبيرة أمام فريق صعب ومتوج قبل أيام بلقب السوبر.

وأوضح: “ستكون هذه المباراة كبيرة وفيها تحدِ كبير لنا، فريقنا جاهز، وحصلنا على وقت للتحضير خلال الفترة الماضية، وهناك رغبة كبيرة من اللاعبين في الفوز، سنفعل كل ما بوسعنا للصعود، الأمور لن تكون سهلة لكن في كرة القدم كل شيء ممكن”.

الوصل والشارقة
الوصل والشارقة

الشارقة والوصل يسعيان لمربع الكبار 

وفي مباراة أخرى؛ يخوض الوصل مباراته أمام الشارقة، بمعقل الفهود في زعبيل، وهو لقاء مهم عنوانه الغاية المشتركة بين القطبين الكبيرين.

انتهت مباراة الذهاب في الإمارة الباسمة بالتعادل السلبي، ما يعني احتفاظ الفريقين بالفرصة والأحقية والأفضلية ذاتها، من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ولفت مدرب الوصل، البرازيلي أودير هيلمان، إلى أن فريقه عازم على بلوغ نصف نهائي البطولة، واصفاً المباراة بالصعبة والمهمة، مبدياً ثقته العالية في أن يقدم الوصل أداءً قوياً يكلله بنتيجة إيجابية تقوده إلى الدور التالي، واصفاً الشارقة بالمنافس القوي.

وكشف هيلمان النقاب عن أنه كمدرب لديه خبرة واسعة في مباريات الكؤوس، ويدرك تماماً أن لكل مباراة ظروفها ومتطلباتها.

كما كشف مدرب الشارقة، عبد العزيز العنبري، عن ضرورة إشراك لاعبين لم يحصلوا على الفرصة الكافية في المباريات السابقة.

وقال العنبري: “البرنامج المضغوط للمباريات في الوقت الحالي، فيه فائدة للاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم الكافية في المباريات السابقة”، مؤكداً ثقته في جميع اللاعبين، وتوقع مردوداً جيداً لجميع العناصر المختارين للمباراة، كما توقع العنبرمواجهة قوية أمام الوصل، خاصة وأن لقاء الذهاب كان متكافئاً.

النصر والفجيرة
النصر والفجيرة

النصر خطف البطاقة من الفجيرة

وأمس؛ خطف النصر بطاقة التأهل قبل نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي، بفوزه على مضيفه الفجيرة 1-0.

وكان الفريقان قد تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب، ليفوز النصر اليوم ويتأهل للدور المقبل بالفوز 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

سجل حمدان مسعود لاعب الفجيرة هدف المباراة الوحيد للنصر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84.

كما احتاج اتحاد كلباء إلى ركلات الترجيح ليفوز على بني ياس، بعد التعادل 1-1، وهي نتيجة مباراة الذهاب.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى