الدوري الإماراتيعربيةكرة قدم

شباب الأهلي دبي يكتسح الفجيرة بخماسية في دوري الإمارات

اكتسح فريق شباب الأهلي دبي ضيفه الفجيرة 5-1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل خورفكان مع ضيفه حتا 1-1، وفوز الوحدة على ضيفه الجزيرة 3-2.

سجل أهداف شباب الأهلي دبي لوفانور هنريكي دي سوسا في الدقيقة السادسة، ومحمد جمعة عيد في الدقيقة 16، وياسر سالم، لاعب الفجيرة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69، وفيدريكو كارتابيا في الدقيقة 73، ومحمد جابر في الدقيقة 89، فيما سجل هدف الفجيرة الوحيد حميد عباس في الدقيقة 35.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى ست نقاط لينتزع صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام الشارقة والعين، فيما توقف رصيد الفجيرة عند ثلاث نقاط في المركز السابع.

وفي المباراة الثانية، تعادل خورفكان مع ضيفه حتا 1-1.

تقدم خورفكان بهدف سجله رافاييل جيماريس في الدقيقة 46، وتعادل عبد الله كاظم لحتا في الدقيقة 68.

وحصد خورفكان أول نقطة له في المسابقة، وهو نفس الأمر بالنسبة لفريق حتا.

وفي المباراة الثالثة، حقق فريق الوحدة أول انتصار له في الدوري هذا الموسم على حساب الجزيرة 3-2.

تقدم الجزيرة بهدف سجله عامر عبد الرحمن في الدقيقة العاشرة، وتعادل كارلوس لوبيز للوحدة في الدقيقة 20، ثم عاد الجزيرة وتقدم عبر هدف سجله خلفان مبارك الرازي في الدقيقة 46، إلا أن سيبستيان تيجالي سجل هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد العطاس، لاعب الجزيرة، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87.

وحصد الوحدة أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، وقفز للمركز السادس بفارق الأهداف أمام الفجيرة، وبفارق الأهداف خلف الجزيرة صاحب المركز الخامس.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق