الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

سيناريو وحيد يمنع “بن شرقي” من التوقيع لأي نادٍ غير الأهلي

لا يزال ملف رحيل أشرف بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك من أبرز الملفات المؤرقة لاستقرار النادي الملكي؛ نظرا لما يشكله اللاعب من أهمية في صفوف النادي.

في السياق؛ يسعى الأهلي، سواء بشكل مباشر أو عبر وسطاء، لضمن المغربي أشرف بن شرقي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وكانت مصادر قد كشفت، في أبريل الماضي، أن الأهلي قد عرضا لـ “بن شرقي” بقيمة مليون و250 ألف دولار كراتب سنوي؛ بخلاف حملة إعلانية وبعض المميزات الأخرى في العقد.

لكن المصادر أوضحت أن اللاعب تلقي عروضًا أكبر من أندية خليجية لضمه، ليطلب اللاعب مهلة من الأهلي لحين حسم قراره النهائي.

في السياق؛ تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لمطالبة “فيفا” بتأجيل موعد انتهاء عقود اللاعبين لنهاية الموسم وهو 30 أغسطس بدلا وليس 30 يونيو المقبل، وهو الأمر الذي لقي ترحيبا من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبدأ أشرف بن شرقي، المدون أن نهاية عقده في 30 يونيو المقبل، متخوفا من الرحيل؛ حتى لا يتم رفع قضية ضده من جانب نادي الزمالك، بعد ترحيب فيفا الأخير.

وتسبب تلك الخطوة في تعثر توقيع بن شرقي لأي نادي من الأندية الخليجية التي ترغب في التوقيع معه سواء من السعودية أو الإمارات أو قطر؛ خاصة أن قيد هذه الدوريات تغلق قبل انتهاء الموسم في الدوري المصري.

وقد يلجأ أشرف بن شرقي في هذه الحالة إلي عرض النادي الأهلي، الذي يمكن من خلاله الرحيل عن الزمالك إلى صفوف المارد الأحمر، نظرا لأنه نادر مصري وتنطبق ظروف الموسم عليه أيضا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى