دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

سيكسرز يهزم بيستونز قبل تعليق مباريات دوري السلة الأمريكي

سجل جويل إمبيد 30 نقطة و14 متابعة ليقود فيلادلفيا سفنتي سيكسرز للفوز على ديترويت بيستونز 124-106، مساء الأربعاء (صباح الخميس) في واحدة من المباريات الأخيرة قبل إيقاف مباريات دوري السلة الأمريكي.

وأعلنت رابطة دوري السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي إيه) تعليق الموسم الرياضي الحالي حتى إشعار آخر، بعد أن أظهرت نتائج أولية لتحاليل إصابة أحد لاعبي فريق يوتا جاز بفيروس كورونا.

وأشارت العديد من التقارير الإعلامية أن الفرنسي رودي جوبيرت لاعب يوتا جاز مصاب بفيروس كورونا.

وبينما كانت هذه هي المباراة الأولى لإمبيد بعد فترة من الغياب استمرت خمس مباريات بسبب الإصابة، سيفتقد فريق فيلادلفيا جهود بن سيمونز لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في الظهر.

وسجل كريستيان وود 32 نقطة لفريق بيستونز.

وفي مباراة أخرى، سجل بويان ماريانوفيتش 31 نقطة و17 متابعة، وأضاف زميله لوكا دونسيتش 28 نقطة ليقودا فريق دالاس مافريكس للفوز على دنفر ناجيتس 113-97.

وسجل جمال موراي 25 نقطة لفريق دنفر وأضاف ويل بارتون 23 نقطة.

وفي مباراة ثالثة، سجل ديفونتي جراهام 30 نقطة وأضاف كاليب مارتين 19 نقطة ليقودا فريق شارلوت هورنيكس للفوز على ميامي هيت 109-98.

وأضاف بي جي واشنطن 17 نقطة لفريق هورنتس. فيما سجل كندريك نان 24 نقطة لفريق ميامي هيت.

وفي آخر مباراة سجل جوليوس رانديل 33 نقطة وأضاف أر جيه بارييت 26 نقطة، ليفوز نيويورك نيكس على أتلانتا هوكس 136-131 بعد الوقت الإضافي.

وكان من المقرر أن تقام مباراتان آخريان في ذات اليوم، ولكن تم تأجيلهما بسبب مخاوف كورونا، وهما مباراتي أوكلاهوما سيتي ثاندر مع يوتا جاز وساكرامنتو كينجز مع نيو أورليانز بيليكانز.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق