تنس

سيرينا وليامز تشق طريقها بسهولة في رولان جاروس

شقت سيرينا وليامز طريقها إلى الدور الثالث في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) بسهولة، بفوزها 6-3 و6-2 على اليابانية كورومي نارا، لتواصل سعيها لمعادلة الرقم القياسي في الفوز بعدد الألقاب الكبرى في فردي السيدات.

وخسرت سيرينا المصنفة العاشرة، الساعية لأول ألقابها الكبرى منذ بطولة أستراليا المفتوحة في 2017، المجموعة الأولى من مباراتها الافتتاحية، لكن هذه المرة لم تواجهها أي صعوبات.

وستلتقي في الدور الثالث مع مواطنتها الأمريكية صوفيا كينين، بينما قد تلتقي بالمصنفة الأولى عالميا ناعومي أوساكا في دور الثمانية.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

وكعادة سيرينا أثارت ملابسها الحديث في ملعب فيليب شاترييه، حيث دخلت الاستاد وهي ترتدي فستانا مكتوبا عليه كلمات “ملكة وأم وبطلة ومعشوقة الجماهير”.

وفي الملعب تغلبت سيرينا، البالغ عمرها 37 عاما، على نارا المصنفة 238 على العالم، والتي كانت تخوض ثاني مبارياتها في القرعة الرئيسية لإحدى بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات هذا العام.

وبدت نارا متماسكة في أول سبعة أشواط، لكنها سقطت في الثامن عندما كسرت سيرينا إرسالها لتتقدم 5-3 بضربة أمامية ناجحة بمحاذاة الخط الجانبي للملعب.

وانهارت اللاعبة اليابانية مبكرا في المجموعة الثانية، وخسرت إرسالها في الشوط الثالث، ولم تنجح في العودة للمباراة لتحقق سيرينا الفوز.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

إغلاق